من الملابس المريحة خلال النهار إلى الأناقة المبهرة في المساء، قطع جديدة قابلة للتخصيص من المجوهرات تصبح رفيقاً مثالياً لكل مناسبة

 

عندما تم إطلاق مجوهرات “مون بلان 4810 سيغنت” الراقية لأول مرة مطلع 2017، أضاف تصميمها الدوّار براعة مذهلة وجاذبية أنثوية إلى تشكيلة مجوهرات “مون بلان”، بما يمنح المرأة خيارات مختلفة للتألق مع كل قطعة من المجوهرات. ويتجلّى في قلب هذا التصميم المميز تعبير أصيل لتراث “مون بلان” وشعارها الأيقوني الشهير بنمط جديد من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ. وبينما يدور الغطاء ذو الوجه المزدوج، فإنه يكشف عن عرق اللؤلؤ في أحد الجانبين، وعن سطح لامع من الذهب على الجانب الآخر، وبالتالي يمكن لمن ترتديها أن تعبّر عن أسلوبها الشخصي بكل بساطة. وتكمل مجموعة ثالثة جوانب البراعة والتعددية لتشكيلة “مون بلان 4810 سيغنت” مع أطوال قابلة للتعديل، وقلادات قابلة للإزالة، مما يعطي المرأة أساليب أكثر لتخصيص إطلالتها. ويتضمن زوجان من الأقراط، وعقد قابل للتعديل وإسوارة مصنوعة من الذهب الأحمر مع أجزاء مستديرة، الغطاء الأيقوني وعرق اللؤلؤ، لتنال إطلالة مميزة بالألماس واللؤلؤ بكل أناقة. 

وبارتدائها بمسافة قريبة جداً من الرقبة مع ملابس حفلات الكوكتيل، أو بنمط أطول لأسلوب مريح أكثر، يزدان طول العقد القابل للتعديل من الذهب الأحمر بقلادة مفتوحة بعرق اللؤلؤ داخل حلقة دائرية ذهبية. ويمكن إضافة قطع من اللؤلؤ والألماس المستدير اللامع على شكل قلادات قابلة للإزالة إلى تصميم الغطاء لتحدث أثراً باهراً، وهي القطعة التي تعزز من فستان السهرة مع لمسة من الجاذبية والتألق. وتمتاز إسوارة متطابقة مع الغطاء على طول السلسلة الذهبية بآلية إغلاق انزلاقية تسمح بتعديل الطول. ويزدان مشبك الغلق بقطعتين من اللؤلؤ تعكسان السطح اللوني القزحي من عرق اللؤلؤ لنمط الغطاء الفني.

ويمكن تحويل زوجين من الأقراط مع الغطاء بالشعار من عرق اللؤلؤ أيضاً إلى إبداعات أكثر تميزاً من خلال إضافة القلادات القابلة للإزالة التي تحدث تأثيراً متتالياً مع الألماسات واللآلئ الساطعة. ويحمل زوج ثانٍ من الأقراط تصميم دائري للغطاء في طرف سلسلة قصيرة من الذهب الأحمر، يتم تعليقهما في طرف الأذن بدبوس خفيف من الذهب الأحمر لإطلالة أنيقة وعفوية.

وبنظرة عصرية على تراثها، تجلب مجوهرات “مون بلان 4810 سيغنت” الراقية براعة كاملة إلى الأسلوب الشخصي، مع مجموعة مختارة من القطع التي تتلاءم مع أي إطلالة أو مناسبة. فمن اجتماعات العمل الرسمية إلى حفلات الكوكتيل الأنيقة، ومن الجاذبية العفوية إلى الأنماط الرسمية الكلاسيكية، يتم تصميم كل قطعة كرفيق أنيق لكل امرأة تدرك أسلوبها وترغب في التعبير عن نفسها من خلال مجوهراتها.