بقوامها الرشيق والمميز، تستحضر أداة الكتابة “مون بلان بونير نوي” ملامح معبّرة لامرأة متألقة ومبتهجة بكل عفوية وتحرّر. وبإلهام من إحدى أهم اللحظات في نشأة موجة الأناقة، عندما تخلّت النساء عن أناقتهن المتكلّفة والمقيّدة في حقبة العشرينيات من أجل اتباع أنماط مريحة وبسيطة، تعبّر تشكيلة “مون بلان بونير” عن الروح المتحرّرة للمرأة الأنيقة والناجحة اليوم مع أسلوب أنثوي ينبض بالثقة الذاتية المؤكدة. وتصوّر الجماليات الخالصة والتفاصيل الدقيقة المرهفة لأدوات الكتابة “مون بلان بونير” مرحلة حاسمة من التاريخ عندما بدأت السيدات الطموحات والمتحرّرات والمستقلات آنذاك في صناعة الموضة والأزياء بإعادة كتابة قواعد الموضة، وبتبنّي تصاميم ملابس الرجل، ليبتكرن حينها إطلالات بسيطة وعملية لكي يتمكّن من التحرّك بحرية أثناء العمل أو الترفيه، وأيضاً للاستمتاع بكل لحظات الحياة دون قيود. ومع مزيج أنيق من الراتنج الثمين اللامع وغير اللامع باللون الأسود مع أجزاء مُضافة ذهبية، تضيف “مون بلان بونير نوي” مزيداً من التألق إلى التشكيلة، وتُكمل الجاذبية الكلاسيكية لخط المنتجات بالراتنج الأسود والأبيض الثمين اللامع، مع أجزاء مضافة من البلاتينيوم. وسواء كان في الصباح أو المساء، فإن تشكيلة “مون بلان بونير” تعطي المرأة أسلوبين للتعبير عن فرحتها بالحياة.

وبروح فرنسية مبتهجة تنبض بالسعادة والتفاؤل، يتجلّى اسم تشكيلة “مون بلان بونير نوي” في تصميم الطرف الذهبي بعيار Au750 المصنوع يدوياً مع شعاره على شكل شهاب لامع، ليصوّر السمات السحرية لأداة كتابة تتمتع بحسن الطالع والحظ الجيد. وبإطلالة مميزة لأمسية من الأناقة، يكتسب الراتنج الأسود الثمين والامع للغطاء والخزان مزيداً من التألق مع الراتنج الأسود اللامع لأعلى الغطاء وعلى الأنبوب. وكمرجع لمنتجات الدار الخاصة بالمرأة في حقبة العشرينيات، يعتبر تصميم المشبك بطرف على شكل الدمعة مع انحناءاته الحسية، بمثابة تطابق مثالي للشكل المميز لأداة الكتابة. وتحمل حلقة الغطاء المطلية بالذهب أحرف “مون بلان”، ومزخرفة بعقدتين على كل جانب. وتُحدث الأجزاء المضافة الذهبية الثمينة تناقضاً جذاباً مع أداة الكتابة بلونها الأسود بالكامل.

ويرمز المزيج اللوني المُلفت للأسود والأبيض لتشكيلة “مون بلان بونير” إلى الأناقة مقابل الوظائف العملية، وأسلوب الرجل الذي تبـنّته السيدات الجريئات لأنفسهن من سترات الصوف ذات الياقات العريضة، والبنطلونات الفضفاضة إلى قصات الشعر القصيرة خلال حقبة العشرينيات الصاخبة. ويتناقض الغطاء والخزان بالراتنج الثمين الأبيض مع الجزء العلوي من الغطاء والأنبوب بالراتنج الثمين الأسود. وتأتي أحرف “مون بلان” محفورة على حلقة مطلية بالبلاتينيوم للغطاء، ومزخرفة بنمط دقيق مميز يستحضر فن “ديكو” للمجوهرات، والذي يُضفي لمسة أنثوية إضافية على أداة الكتابة.

وكونها مثالية لكل امرأة ناجحة ومتحرّرة، تعتبر “مون بلان بونير” و “بونير نوي” أدوات كتابة راقية ابتكرت لترافق المرأة في حياتها اليومية، من الصباح وحتى المساء مع لمسة من الأناقة والجاذبية في كل خطوة بطريقها.

تتوفر أداة الكتابة “مون بلان بونير نوي” كقلم حبر سائل، وقلم حبر برأس دوّار، وقلم حبر جاف ابتداءً من شهر ديسمبر 2017 في محلات “مون بلان” حول العالم.