bird-view-two-kilometres-of-white-sand 

يمثل “منتجع وسبا شانغريلا فيلينجيلي”- المالديف، التعريف الدقيق لمعنى الفخامة، فهو مكان صُممت فيه كل التجارب، كي تلائم رغباتكم.

إنعموا بالراحة والهدوء بأسلوب أنيق، في واحدة من الفيلات الخاصة المشيدة أعلى غابة خضراء زمردية، أو في الفيلات الموزعة على امتدا د خط الساحل الفيروزي. فخامة المكان تجعل من تلك الفيلات ملاذاً مثالياً للأزواج والعائلات على حد سواء. والمضيفون على الجزيرة يعملون على تلبية كل رغبة من رغبات الضيوف، وضمان أن كل تجربة في المنتجع ستكون تجربة خاصة.

villa-laalu-deck

يحتوي المنتجع على ثلاثة مطاعم، كل واحد منها له سحره الخاص والأجواء المميزة الخاصة به، ويقدم أطعمة تناسب جميع الأذواق. أما للزبائن الأكثر ميلاً للمغامرة، يمكنهم التمتع بتناول الغداء أو العشاء على متن يخت فاخر، أو تناول وجبة رومانسية في الغابة، كجزء من برنامج المنتجع “الطعام المصمم لك” Dine by Design.

تمتعوا بتشكيلة واسعة من الانشطة على البر وفي البحر. انغمسوا في أجواء من الهدوء والسكينة في المنتجع الصحي” تشي ذا سبا”،CHI, The Spa، واستكشفوا الغابة الاستوائية الفاتنة، وتمتعوا باللعب في ملعب الجولف المكون من 9 حفر، وهو الوحيد من نوعه في المالديف، أو غوصوا في الملعب المائي، المخصصة لممارسة الرياضيات المائية.dr-alis-restaurant-outdoor

التوقيت مقدم لمدة ساعة واحدة على الجزيرة، كي يتسنى للزوار التمتع بساعة إضافية من ضوء النهار وهي فترة كافية للاسترخاء والتمتع بتناول شراب في قاعة ” إم لاونج” M Lounge، على أنغام موسيقى ذات إيقاعات حالمة، تساعد على الاسترخاء.