Lebanese singer Melhem Barakat performs during the 45th session of the International Carthage festival on August 8, 2009 at the Romain theatre in Carthage, near Tunis. AFP PHOTO/FETHI BELAID (Photo credit should read FETHI BELAID/AFP/Getty Images);news

ما تزال قضية خلاف أولاد الفنان الراحل ملحم بركات تتفاعل، بعد ظهور زوجة الموسيقار الأولى رندة عازار في مقابلة تلفزيونية اتهمت فيها ابن ملحم من مي حريري جونيور بالاستيلاء على مقتنيات الموسيقار وتهديدها باللجوء إلى القضاء، وقيام ملحم ومي حريري بدورهما بالرد عليها في برنامج “للنشر”، وتكذيب ادعاءاتها، بل اتهامها بالسرقة هي وأولادها وتدبير مؤامرة لحبسه وقلب الرأي العام ضده.  كلّ هذا دفع الاعلامي جو معلوف الذي كان مقرّباً من الموسيقار الراحل ورافقه طوال فترة مرضه في المستشفى، إلى الخروج عن صمته حيال هذا الملف، والنشر عبر حسابه على “تويتر” سلسلة تغريدات مستنكراً ما يحدث داخل العائلة الواحدة وجاء فيها: “أتأسف على نَشِر ما سعيت لإبقائه بين أفراد عائلة الراحل الحبيب أبو مجد، أتأسف من قتل أبو مجد مرة ثانية ونشر الغسيل الوسخ”.
وتابع معلوف: “إرث ملحم بركات لم يجد من يعرف قيمته وقيمة الحفاظ عليه وتجنيب الصحافة من متعة نشر الغسيل القذر وأبطاله الذين يسعون لتقاسم الماديات والسيارات والاموال. معيب ومحزن ما يحصل اليوم. أين أنت يا أبو مجد؟”.
وختم قائلاً: “لا عجب لماذا أمضى أبو مجد ايامه مع أصدقائه وهرب من الجميع . حسناً فعلت”.

melhem-3

melhem-1
كما كشف أنّ الراحل بركات قد سجّل قبل خمس سنوات أغنية “كرمال النسيان” في استديو هادي شرارة لم يعلم بها أحد، وطلب منه أن يُبقيها مخفيّة إلى حين وفاته، وأراد هو وهادي إطلاقها في ذكرى الأربعين كتحيّة لملحم من أصدقائه، حيث اتّصل هادي بكل من وائل كفوري، ملحم زين، فارس كرم، عاصي الحلاني، حسين الجسمي وكاظم الساهر لتأديتها، غير أن زوجته رندة رفضت الموضوع زاعمة أن وعد ومجد يريدان تأديتها وسيضعانها على أسطوانة لتوزيعها في ذكرى الأربعين، فخضع هادي لإرادتها غير أنه فوجئ بإطلاق الأغنية قبل الموعد متاجرة بها مقابل المال، غير آبهين بحقوق هادي شرارة بملكية الأغنية، ما دفعه لرفع دعوى ضدّهم.
وتلقى جو معلوف خلال الحلقة بلاغاً من عائلة رندة بركات برفع دعوى ضده لفضح الحقائق مباشرة على الهواء.