بحضور مجلس ادارة كل من : شركة مجموعة كابيكو القابضة – وشركة مجموعه الملا القابضة – تم الاحتفال بمناسبة مرور عشر سنوات على افتتاح مستشفى رويال حياة ، سنوات عشر من العناية الطبية التي لا تشوبها شائبة، سنوات عشر من المساهمات المتميزة.

بعد افتتاحه في 2006، أعاد مستشفى رويال حياة تعريف كلمة “المستشفيات”، فالمرضى يُرحّب بهم في مرافق غير عادية صممت لتكون مزيجا من الفخامة والراحة، إلى جانب توفر أحدث ما توصل إليه العلم من تقنيات التشخيص والعلاج والجراحة لخدمة جميع أفراد العائلة في بيئة فخمة تشعرهم بأنهم موضع ترحيب نابع من القلب.

واليوم، يمكننا أن نستعرض بفخر شريط السنوات العشر الماضية ونقول بكل فخر: “لقد نجحنا !”. فريقنا المميز وأطباؤنا المؤهلون وممرضونا المتفانون في عملهم ومجتمعنا الوفي … كلنا كنا نؤمن بأن بإمكاننا النجاح، وها نحن قد حققنا ذلك بالفعل .

رؤية قوية وواضحة، وفريق مخلص من الأفراد الذي يؤمنون بهدفهم المشترك ويعتزّون بما يفعلون ، وكمّ كبير من الإصرار … هذا هي وصفة رويال حياة للنجاح. ليست الصدفة هي التي جعلت رويال حياة أفضل مستشفى في الكويت ، فهذا الإنجاز ليس سوى تجسيد لرؤية من يقفون وراء هذا الصرح ورسالتهم بأن يقدموا خدمات صحية تتميز بابتكار مبدع لجميع أفراد العائلة .

وصرح السيد / براديب كومار هاندا – رئيس مجلس الادارة :

“بعد مضي عشر سنوات، لانزال على ما كنا عليه من حماس يوم الافتتاح الكبير”.

لقد أنجزت رويال حياة – الكثير منذ ذلك الحين، فقد أعيد بناء كافة الأقسام والمرافق والمعدات وتم تحديثها وتجديدها على مدى السنوات الماضية لضمان أعلى درجات العناية والراحة، وعلى ضوء ذلك لا يسعنا إلا الاعتزاز بما كان للمستشفى من تأثير كبير على الصناعة الطبية ككل وعلى حياة وصحة العائلات بشكل خاص، فذلك التوسع وتلك الأقسام الجديدة والخدمات وحملات التوعية والفعاليات المختلفة والمؤتمرات والبرامج التعليمية والطبية والاحتفالات وما صاحب كل ذلك من مساهمات يومية، تجعل مسيرتنا معا ومع رويال حياة تجربة مجزية حقا.

في عصر الرعاية الصحية التي تركز على المريض وتتميز بتكثيف استخدام التقنيات المتقدمة والاهتمام الدقيق بسلامة المريض وتطوّر أشكال العلاج الذي يتميز بالابتكار، سيواصل مستشفى رويال حياة الارتقاء كشريك أساسي ومساهم لا غنى عنه في رعاية صحة كل فرد في أفضل مؤسسة طبية في الكويت.

10th_anniversary_board_members