تقدّم أمريكان إيجل أوتفترز لشهر رمضان القادم العديد من القطع التي سوف تُبرز أنوثتك وجمالك من مجموعتها لصيف 2016. تميّزي بمجموعة من الأزياء بنقشات البوهو والبيزلي والتفاصيل المزينة بالإكسسوارات اللماعة.

 

فستان الباندو الطويل أنيق جداً ومناسب للجمعات في المنزل أو للذهاب إلى المول. ويتميّز هذا الفستان بالخيوط المتدليّة والخرز اللماع. وإذا كنت تبحثين عن مظهر فاخر، ما عليك سوى ارتداء الكيمونو بالشراشيب على الأطراف أو سترة الجينز لتغطية كتفيك بلمسة عصرية. ولتكتمل إطلالتك، اختاري هذا الصندل المفتوح والمريح مع حقيبة الكروشيه والخرز التي سوف تتسّع لقلم الحمرة والهاتف والنظارات والمحفظة.

 

المظهر مهم جداً للاحتفال بالعيد. لذلك، وفّرنا لك البنطلون الواسع بقماش ناعم ستشعرين عند ارتدائه بالراحة من الصباح حتى المساء. ولتحصلي على مظهر البوهو المميز لفترة السبعينات، نسقي هذا البنطلون مع بلوزة الدانتيل بكمّين طويلين وزيّني إطلالتك بهذه القلادة الرائعة. ولأننا نهتم بكل التفاصيل، وفّرنا لك قبعة الكروشيه البسيطة والمريحة من مجموعة Aerie لتحمي وجهك من أشعة الشمس القوية طوال اليوم.

 

ويمكن مواصلة الاحتفال بالعيد مع هذا الفستان المتدرج الطويل الذي سوف يُبرز جمال كتفيك بتصميم مساير لموضة الأوف شولدر الرائجة جداً هذا الصيف. ويمكنك أيضا أن تضيفي لمسة أنثوية رائعة لمظهرك مع الإكسسوارات اللماعة وهذا الصندل المريح والجميل الذي ستبرزه أكثر أضواء الاحتفال بالعيد.