جريئة: كلاسيكية بروح جديدة

مفعمة بالحيوية: محطّ الاهتمام، على الدوام

منفتحة: جاهزة لأيّ شيء

متمتّعة بأسلوب الروك: لكن أنيقة إلى أبعد الحدود

إنّها… مجموعة COLLECTION LE FUCHSIA الجديدة. لون ساطع يشعل العالم بالرغبة. والآن ابتكرت YSL Beauty عالماً كاملاً من الدرجات إشادةً به.

إصدارات حصرية بأسلوب جديد

تقدّم لك COLLECTION LE FUCHSIA، وهي مجموعة منقطعة النظير كونها الطرح الأوّل الحصري الذي تطلقه YSL Beauty على المتاجر الإلكترونية، والمستوحاة من لون واحد، متجذّر في جوهر العلامة.

إنّه طرح رقمّي لم يسبق له مثيل لعاشقات المكياج في كلّ مكان؛ وهو يجسّد روح التميّز، الفرادة والحصرية.

هذا إطلاق مبهر مخصّص لمجتمع من عاشقات العلامة وأسلوب جديد لتلبية احتياجات ورغبات نساء اليوم.

لون رمزي 

حان الوقت للتزيّن بلون تحبّينه.

الفوشيا لون رمزي متجذّر في العلامة. إنّه بصمة شهيرة، وكلاسيكية تماماً مثل طبعة جلد الفهد أو الأزرق الساطع Majorelle وقد كان اللون المعتمد للكشكشة، الأشرطة، والعقد؛ الذي يتوهّج بأناقته.

عام 1979، استوحي أحمر الشفاه الأصلي رقم 19 LE FUCHSIA من قطعة حرير باللون الفوشيا المفعم بالحيوية، اعتبرت الدرجة الزهرية المثالية لتحقيق أثر مدوٍّ. إنّه لون حادّ جدّاً إلى حدّ أنّه كان قمّة الذوق الرفيع، لكن معاكساً للأسس المتّبعة آنذاك في الإطلالات الراقية. لم يوافق الجميع عليه في ذلك الوقت. من قد يتزيّن بهذا اللون البارز الجريء؟

ونظراً إلى النجاح الكبير الذي حقّقه هذا اللون الجديد، ظهرت صيحة جديدة حقيقية وانتشرت بين النساء اللواتي تحلّين بالجرأة. لقد أطلّ رقم 19 LE FUCHSIAلا بل أبصر مستحضر أسطوري النور.

ROUGE PUR COUTURE رقم 19 LE FUCHSIA بإصدار محدود

إطلالة الشفاه المميّزة. نجمها: أحمر شفاه منقطع النظير. لقد زُخرفت العلبة الذهبية الفاخرة التي تعكس كمرآة عمليّة بشعار الدار الذي يطلّ، طبعاً، باللون الفوشيا المدوّي. ومع قرنه بشعار الدار التقليدي الأسود على الذهبي، سيبدو أحمر الشفاه هذا لحظة إخراجه من حقيبتك مألوفاً ومختلفاً في آن معاً…غرضاً يمثّل رغبة رمزية.

أما إصبع أحمر الشفاه في الداخل هو نفسه – تركيبة ROUGE PUR COUTURE ذاتها التي تشبّع الشفاه بلون ساطع، حريري، يدوم طويلاً. إنّها التركيبة المثالية التي تقدّم لوناً زهرياً غنياً بالجزيئات الملوّنة وثابتاً لساعات عدّة.

لون آسر: قوّة ثلاث نسخٍ

مجموعة فريدة لمن لا تخشى جذب الأنظار بألوان آسرة.