يسر سكور برذرز أن تعلن عن إطلاق مجموعتها الأكثر شهرة كريستيانو رونالدو و سكور برذرز. وتتمتع المجموعة الجديدة التي تضم كلا الاسمين معا، بأكثر السمات الشخصية تأثيرا لعلامتنا التجارية التي يقترن اسمها بأشهر لاعب في العالم، وهي الشراكة التي تمخضت عنها هذه المجموعة الفاخرة والمحدودة في عددها، والتي تعتبر صورة متطورة لفن الأزياء المصصمة خصيصا. ويعزى نجاح هذه المجموعة الحصرية إلى أجود الأقمشة الأوروبية والتفاصيل الرياضية الحصرية، التي عادة ما تحظى باهتمام القادة العظام.

وتعتزم سكور برذرز طرح هذه المجموعة الحصرية والمحدودة، في 9 محلات فقط في جميع أنحاء العالم، خمس منها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد استوحيت عناصر هذه المجموعة المميزة من كريستيانو رونالدو، السفير العالمي الرسمي للعلامة التجارية، والذي يعكس بأسلوبه العالمي وأناقته الراقية الصورة المميزة والراقية للاعب كرة القدم.

ويهدف خط انتاج كريستيانو رونالدو و سكور برذرز إلى إبراز جودة مجموعة سكور برذرز ومدى أصالتها، حيث جرى تصميم كل قطعة بعناية لتجمع بين ثراء التفاصيل وأبهة المواد الفاخرة، وهو ما يظهر جليًا في شكل القصة والأزرار الشخصية والجيوب الداخلية أو الخارجية ودبوس رابطة العنق والمواد المختارة بعناية.

وتشتمل هذه المجموعة على كل العناصر الضرورية، فهي تضم بدل فريدة من نوعها وسترات مميزة وصدريات وسراويل كلاسيكية وأوشحة وربطات أنيقة للعنق، والتي نهدف من خلالها إلى خلق شخصية جذابة ومتألقة وأزياء تحمل الطابع الشخصي لمرتديها. وتعد هذه المجموعة المحدودة مثالية للجيل الجديد من الرجال الذين “يجوبون” أهم مدن العالم، حيث تمنحهم شعورًا استثنائيًا بالتألق وإظهار أناقتهم وذوقهم الفريد.

وتضم هذه المجموعة 7 أنواع من البدل (تعكس رقم القميص الذي يرتديه النجم العالمي كريستيانو رونالدو ) نضرب بها أفضل مثال لأحدث تصميمات الأزياء الراقية، وهي لا شك من الملابس التي تستثير روح الإنسان المعاصر والمتحرر والمنطلق. وقد صممت المجموعة بطريقة كلاسيكية تجمع بين الشكل واللون والقوام لخلق نماذج تستلهم الطابع المميز لبعض عواصم الموضة الرئيسية التي تتواجد فيها علامة سكور برذرز، من لشبونة الى كوالا لمبور، ومن لندن إلى دبي، ومن مدريد إلى سنغافورة أو من بروكسل إلى الدوحة.

مجموعة بدلات كريستيانو رونالدو و سكور برذرز

سوف تندهش بالتعرف على التفاصيل الدقيقة والمثيرة كريستيانو رونالدو و سكور برذرز التي تضم 7 بدلات مصممة خصيصا للرجال العصريين ممن يتميزون بأسلوب وذوق راقيين. وتتميز هذه البدلات بقصاتها الإستثنائية وأقمشتها الفريدة من نوعها، والتي تحاكي الطابع المميز لكل مدينة:

الإطلالة البوهيمية

وهي أسلوب معاصر يخرجك تماما من النمط التقليدي، هو مثالي للطابع البوهيمي في مدينة مثل مدريد، بما تتميز به من تصميمات مريحة ومعاصرة وخالدة على مر الزمان.

بدلة ايزي

صممت هذه البدلة الثرية في تفاصيلها لجذب انتباه رجال عواصم المستقبل، حيث يبدو شكل القماش الايطالي وكأنه مستوحى من الخرسانة والفولاذ والزجاج وغيرها من العناصر التي تتزين بها المدن الحديثة والمتقدمة وتناطح بناياتها عنان السماء، مثل كوالا لمبور.

إطلالة سارتوريال

يستحضر تصميم هذه البدلة بسترتها الصدرية المزدوجة والكلاسيكية، أسلوب سارتوريال الذي يغلب على مدينة لندن، ويمكن أن تحظى باهتمام رواد ومحبي التفصيل في لندن.

بدلة نيو ديكادينت

لاشك أن الهروب من القاعدة يعني إيجاد البديل الأكثر حداثة وعصرية، والبحث عنه ليس في أحدث الصيحات فحسب، بل فيما هو قادم أيضا. هكذا يفكر الرجل الذي يفضل اختيار بدلته بهذا النمط من التفكير، عندما تعكس اتجاهاته قيم مدينة مزدهرة لا تتوقف عن مواكبة مظاهر الحداثة والتطور، تماما كما هو الحال في دبي.

الإطلالات المصممة خصيصا

ما يميز هذه البدلة ذات النمط الكلاسيكي، هو التحامها بالطبيعة الفريدة لمن يرتديها. ومثلما هو الحال في كل ركن من أركان لشبونة، سوف تشعر بفحوى العلاقة الخاصة بين تقاليد الخياطة الراقية وما تحمله الملابس الجاهزة من تفاصيل.

بدلة الخطوط العريضة

ربما أن النمط العريق لهذه البدلة هو الذي يمكن أن يجعل منها رمزًا للحداثة أيضًا، فهي تناسب وتيرة مدينة سريعة ومنطلقة مثل الدوحة. وهي أيضًا مثالية للرجل الذي يرغب أن الإدلاء ببيان جريء وبسيط في ذات الوقت .

بدلة جلامور (السحر والجمال)

صممت هذه البدلة على طراز كلاسيكي لتتماشى مع المناسبات الساحرة، فهي تضفي بمكوناتها الفاخرة وتفاصيلها الملفتة للنظر شعورًا بالتمرد والرغبة في مواكبة الحداثة، وهي مثالية للرجل الذي يرغب في خوض مغامرات في مدينة غامضة مثل سنغافورة.