من أناقة رياضية جريئة إلى تفاصيل جديدة من الزهور، تحتفل هذه الساعات بأناقة الصيف.

يقدّم مايكل كورس للصيف لمسات من التجديد والارتقاء على بعض من أكثر مجموعات العلامة التجارية تميّزاً. حاز تصميم Bradshaw، الذي يتمتّع بشعبية عالية، على لمسة تحديث رياضية بالسيليكون تجعله مثالياً لكل يوم. أما Slim Runway فيُبرز طابعاً فخماً ومرحاً للسفاري مع وجه للساعة يحمل أسداً يرتدي نظّارات الطيّارين المميّزة من مايكل. ويُكمل تصميم أنثوي مجموعة الصيف من خلال التعزيز بزهور لبعض من تصاميم مايكل كورس النسائية الأعلى مبيعاً.

فخامة لكل يوم

في هذا الموسم تعود منصة Bradshaw المميّزة لتقدّم قطعاً جريئة، رياضية – فخمة تترك انطباعاً قوياً. تمتاز الساعة الكلاسيكية الضخمة بسوار غنيّ بالألوان من السيليكون ترافقه علب بلون ذهبي وذهب وردي. وتُكمل أرقام رومانية ودرجات ألوان مشرقة الإطلالة الممتعة وعالية التأثير.

أسلوب السفاري

يقدّم Slim Runway سحر عالم القطط إلى أناقة الصيف. يمتاز أحد التصاميم بعلبة مصقولة بلون ذهبي، إلى جانب الحد الأدنى في التباين لوجه الساعة وبسوار من الجلد الأسود الذي يكتمل مع أسد بلون ذهبي على كل واحدة من قطعتي السوار. أما ساعة Slim Runway الأخرى فلقد تم تسليط الضوء عليها من خلال أسد ملكيّ – مرتدياً نظّارات مايكل المميّزة – فوق وجه ساعة بلون ذهبيّ.

زهور عالية الأنوثة

تعرض درجات ألوان دقيقة وتفاصيل عالية الأنوثة جانباً أكثر رقّة للصيف. تبرز لمسات أخيرة رائعة مع ترصيع لامع لكامل الحافة (bezel) على Sofie بلون ذهب وردي مع وجه ساعة كرونوغراف أنيق من أم اللآلئ. وتعود ساعة Portia الشعبية بلون ذهبي وذهب وردي – ويترافق كلا التصميمين مع سوار من الجلد غير اللامع تعززه تطبيقات من الزهور. وتكمل Petite Norie المجموعة مع خيارين مصقولَين ورائعين، كلاهما مع زهرة من أم اللآلئ على وجه ساعة وحواف بترصيع برّاق.