تحتفي المجموعة بالأناقة العصرية وتجمع بين الألوان الهادئة و جرأة الأسود والذهبي

تقدم علامة ماركس وسبنسر ملابس المناسبات التي تتميز بالأناقة وتعكس الثقة والجمال، مع لمساتها المميزة التي اجتمعت في تشكيلة موسمية خاصة بمناسبة شهر رمضان والعيد. تحتفي التشكيلة الجديدة بالأناقة والاهتمام الدقيق بالتفاصيل، وتمتاز بجودة فائقة وألوان حيوية وخطوط انسيابية تبرز في درجات لونية هادئة وتفاصيل فاخرة من الدانتيل.

تتميز تشكيلة ماركس وسبنسر الجديدة بلمسات جميلة بطابع رمضاني أضيفت إلى عدد من التصاميم المدروسة والعملية التي تمتاز بنقوش الزهور المبهجة على خلفية من الأسود الأنيق. كما يحصل الدانتيل الأسود على مظهر متجدد بإضافة اللون الذهبي إلى السترات وتفاصيل الأكمام الواسعة للمسة جمالية راقية. وتتاح الفرصة للأطفال أيضاً ليتألقوا بملابس أنيقة، حيث تقدم التشكيلة ملابس للفتيات تبرز فيها نقشات الزهور والتفاصيل المرحة والقصات الجميلة في كل من الفساتين والبدلات الكاملة.

استوحيت تشكيلة ماركس وسبنسر الرمضانية من الجمال الكلاسيكي، وبإضافة الأبيض الناعم واللمسات اللامعة، تنبض التشكيلة بأسلوب عصري يناسب جمال الموسم ويجعلها مثالية لتجمعات الإفطار والسحور واحتفالات العيد. من الفساتين المميزة الأنيقة إلى القطع الفاخرة من الدانتيل، تقدم التشكيلة ملابس تناسب كافة أوقاتكم في رمضان والعيد.

تتواجد افرعنا في :  مجمع ذا فيو بالسالمية – مجمع الأفنيوز – مجمع 360

فستان أبيض بدون أكمام للأطفال مع تنورة مطرزة

16  د.ك.

بدلة أطفال بنقش الزهور

18  د.ك.

بلوزة بنقش الزهور

12.50  د.ك.

تنورة طويلة لامعة

28  د.ك.

بلوزة لامعة

16  د.ك.

فستان متوسط الطول بكم قصير

49  د.ك.

بلوزة سوداء بأكمام دانتيل

28  د.ك.