shutterstock_402398635

مع انقلاب كلّ فصل من فصول السنة، نجد أنفسنا مجبرات على الاستعداد للتأقلم مع ظروف الفصل الجديد. ولا نعني بالاستعداد تغيير خزانة الملابس لتتلائم وانخفاض درجات الحرارة أو ارتفاعها، إنما نعني الانتباه إلى خيارات الألوان. سواء أداكنة كانت شتاءً أم فاتحة أو لامعة صيفاً، تعكس الألوان شخصيتنا وميزات طباعنا. اكتشفي فيما يلي ماذا يكشف لون طلاء أظافرك عن شخصيتك.

تولي المرأة أياً كان عمرها أهمية كبيرة لمظهرها الخارجي. لذلك تعتمد روتيناً جمالياً يتألف من العناية بالبشرة والشعر والجسم كاملاً بشكلٍ عام. ومن ضمن المراحل التي يتضمنها هذا الروتين، سنتوقف عند العناية باليدين من تقشير البشرة وترطيبها، والعناية بالأظافر والبشرة، قبل إلقاء الضوء عليها من خلال طبقة بسيطة من الطلاء كخطوةٍ أخيرة. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ لون طلاء الأظافر يشير بقوة إلى شخصيتك. اكتشفي معنا ما يكشفه طلاء الأظافر عن شخصيتك.

  • الأحمر

تحبّ النساء كثيراً طلاء الأظافر الأحمر اللون لأنّه يناسب مختلف ألوان البشرة ويظهر صحة اليدين. يشير اللون الأحمر إلى الحب والشغف، وهو عموماً خيار المرأة الواثقة من نفسها التي لا تخشى الأضواء. إنّ اختيار هذا اللون يعكس أيضاً الشخصية المنفتحة والحيوية التي تحب التميّز عن غيرها وفرض نفسها بالاعتماد على سحرها.

  • الأصفر الفاقع

يتطلب اختيار هذا اللون المبهر القوي جرأة وثقة بالنفس. لا يمكن أبداً أن يمر هذا اللون اللماع مرور الكرام، إنّه دعوة للتبادل والتواصل. عادة ما تكون السيدة التي تحب هذا اللون منفتحة ومحبة جداً، وتتميز بطابع مريح تسيطر عليه الطاقة الإيجابية التي لا شكّ في أنّها تجذب اهتمام دائرة كبيرة من الأصدقاء.

  • الأزرق

يُعتبر الأزرق أقل حيوية من اللون السابق، لذلك تختاره النساء اللواتي مزاجهنّ هادئ ورصين. تذكرنا درجة لونه الواضحة بلون السماء المرتبط عموماً بالسلام والحكمة وانفتاح الفكر. تتميز المرأة التي تفضل هذا اللون بالرصانة والقدرة على الإصغاء وبشخصية حالمة.

  • الأبيض

إنّه لون يناسب الجميع، إلا أنّ وضعه على الأظافر ليس بالأمر السهل. يُعد اللون الأبيض رمزاً أبدياً للنقاء والبراءة إلا أنّه من السهل أن يتحول إلى لونٍ صارخ أو همجي لطلاء الأظافر عند وضعه بطريقة عشوائية. إنّ المرأة التي تفتخر بوضع طلاء أظافر أبيض اللون هي امرأة مواكبة للموضة بشكلٍ ثابت، إذ يُعد اليوم رائجاً جداً لا سيما إن كان غير لامع. علاوة على ذلك، تُعتبر المراة التي تضع طلاء أبيض للأظافر هادئة وبريئة.

  • الزهري

اللون الزهري أكثر رقة من الأحمر إنما أكثر أنوثة. وهو خاص بالمرأة التي تولي اهتماماً كبيراً بالمظهر الخارجي الذي لا يحتمل أي خطأ من دون أن تكون في الوقت ذاته امرأة خطيرة. تجمع المرأة التي تحب اللون الزهري بشكلٍ مثالي بين البراءة والقدرة الكبيرة على الإغراء. تجذب طبيعة المرأة التي تختار طلاءً زهرياً لأظافرها الرجل الذي يتجرد أمامها من كلّ أسلحته بفضل طبيعة هذا اللون الناعمة والحنونة والأنثوية جداً.

حيلة لإزالة طلاء الأظافر “العنيد”

يصعب إزالة بعض ألوان طلاء الأظافر كالأحمر أو الأسود، أو الطلاء الذي يتألف من حبيبات لماعة، فتبقى طويلاً على الأظافر لتترك عليها آثاراً ولتمنحها مظهراً بشعاً. لإزالة طلاء الأظافر بشكلٍ فعال، جربي الحيلة البسيطة التالية:

تحتاجين إلى 10 قطع من القطن وسائل لتنظيف الأظافر وورق ألومنيوم. بللي القطنة بسائل إزالة الطلاء ثم ضعيها على أظافرك واحرصي على تغطية الأظافر تغطية تامة. بعد ذلك، غلفي يديك بورق الألومنيوم واتركيه لربع ساعة تقريباً. ما إن يمر الوقت، أزيلي الورق عن يديك ولاحظي كيف بات بإمكانك إزالة