مع اقتراب موعد اطلاق تعاون KENZOxHM بتاريخ 3 نوفمبر، أجريناحوار مع كل من أومبرتو ليون وكارول ليم مديري الإبداع في كنزو، ومع آني صوفي جوهانسون المسشتارةالإبداعية في H&M وأجرينا الحوار التالي.

ما هو التحدي الأكبر الذي واجهته بتعاون مع اتش آند ام؟

أومبرتو ليون: التعاون ما بين KENZOxHM هو فرصة مميزة. لم نتطلع على الأعمال السابقة لكنزو قبل هذا التعاون، وهناك الكثير من الأشخاص حول العالم لا يعرفون مؤسس كنزو وهو كنزو تاكادا. ولذلك فالتعاون KENZOxHM هو الفرصة المثالية لنروي قصة هذا المصمم والتعرف على أعماله من خلال أعيننا.

ما هي اتجاهات الموضة لهذا الموسم؟

كارول ليم: موضة اليوم تركز أقل على ما هو رائج، وتتجه أكثر نحو خلق الستايل الخاص بك. تشكيلة KENZOxHM هي عبارة عن تجربة أسلوب جديد في الموضة؛ حيث سيمكنك دمج الألوان والمطبوعات لتغيير خزانة الملابس الخاص بك. ونشعر بالفخر عندما يختار الناس أزيائنا لتنضم إلى خزانة الملابس الخاصة بهم. ونشعر بالرغبة بأن يختار الجميع القطعة المفضلة من تعاونKENZOxHM وارتدائها، ليس فقط لهذا الموسم لكن لسنوات القادمة.

كيف تم إختيار وتصميم القطع لتناسب كل من كنزو و اتش آند ام؟

كاورل ليم: كنا في قمة السعادة عندما قمنا بالبحث في الأرشيف و كان لدينا الوقت الكافي لإختيار القطع التي رغبنا بتحديثها. ومن ثم دمج أفكارنا مع تصاميم كنزو تاكادا. أردنا أن يكون لكل القطع التأثير الفوري، لأن التشكيلة ستكون لفترة قصيرة من الوقت. التعاون مع اتش آند ام أكثر من رائع لأنهم لا يقبلون بالمساوامة مع المصممين المتعاونين معهم. قدموا لنا كامل حرية الإبداع لتصميم القطع التي رغبنا بها، ونحن متحمسون جداً لأطلاق هذه التشكيلة الجديدة في المتاجر.

آني صوفي جوهانسون

لماذا تم إختيار كنزو؟

نحن متحمسون جداً أن كنزو وافقت على التعاون معنا. ومنذ بداية تعاون مديري الإبداع كارول ليم و أومبرتو ليون مع كنزو أظهروا طاقة كبيرة لأحد أهم العلامات التجارية الباريسية و أكثرها شهرة. كنزو اليوم هو عبارة عن متعة في الأزياء، والإطلالة التي أصبحت الوجهة المفضلة لموضة الشارع من حول العالم.

ما هو المميز في هذه المجموعة؟

نحن نحب أن نوفر لعملائنا شيئاً مختلفاً تماماً مع كل تعاون جديد. واتبعنا نفس خطوات تعاون مع بالمان في السنة الماضية لكن مع رؤية فرنسية مختلفة. فهو أمر بديهي أن يربط التعاون تاريخ ا كينزو تاكادا وكارول وأومبرتو من القرن الحادي والعشرون. التشكيلة تعمل على عدة مستويات، من بداية العلامة التجارية إلى الإحتفال بنبض أزياء الشارع لكل من كارول وأمبرتول. لذلك فهي تشكيلة رائعة لكل عملاء اتش آند ام من حول العالم لإرتداء هذه القطع والإستمتاع بها.

هل تتوقعون نفاذ التشكيلة بفترة قصيرة مثلما حدث مع التعاونات السابقة؟

رؤية ردة فعل عملائنا بعد أي تعاون لنا مع مصممين دائماً مثيرة للغاية. وكان من المدهش قراءة كل التعليقات من حول العالم عندما نشرنا الصور الأولى لتعاون KENZOxHM . تحدثت كارول وأومبرتو حول كيفية عملهم لتكون كل قطعة مليئة بالفرح وعفوية وعاطفية. ونحن متحمسون لعملائنا الذين سيقومون بشراء من هذه التشكيلة وإرسالنا صورهم.