من خلال ساعة “جولدن بريدج ركتانجل دايموندس”، تبدع كوروم طرازا جديدا حيث تعلن كل حرفة فنية عن نفسها لخدمة تصميمها “آرت ديكو” Art Deco.

في البداية جاء طراز Métiers d’Art، ثم ابتكرت كوروم Métiers d’Art…Deco. وتتجسد هذه التوليفة الرقيقة في طراز “جولدن بريدج ركتانجل دايموندس” الجديد. وقد وُلد الطراز الأصلي، الذي تم تقديمه هذا العام في معرض بازل ورلد، من جديد بفضل توليفة من الحرف الفنية التي تحتفل بقوة تصميم آرت ديكو Art Deco .

أولا، فن الترصيع. وقد اختارت كوروم أشكال الألماس المختلفة التي يشكل ويعزز كل منها تصميم قطعة آرت ديكو Art Deco القطعة. ترصع قطع أحجار الألماس متطاولة الشكل طارة جولدن بريدج ركتانجل. كما يُبرز القص المستطيل للحجر تماما الشكل المتماثل للحافة. تم ترصيع الأقواس على جانبي الحركة، وكذلك القرون بأشكالها المنحنية الرقيقة بقطع الماس مستديرة. هنا وهناك، تُنحت الماسات لتبرز بشكل فردي كل خط من خطوط “جولدن بريدج ركتانجل”.

وبعد ذلك، تغلف التفاصيل المفرغة القطعة ببريق مميز. وتسمح الحرفية الفنية المطبقة لكل مكوّن بأن يتخلله بريق الماسات المحيطة.

ثم يضفي النحت عمقا على “جولدن بريدج ركتانجل”. يتم نحت كل مؤشر بشكل فردي في كتلة من الذهب لتشكيل الأرقام الرومانية الموجودة على طول جانب ميناء القطعة. ينفصل هذا الهيكل بالكثافة الطبيعية لكل حركة والتي تتجلى طوال الوقت، من ناحية أخرى، وتبرز برقتها.

وأخيرا، يُكسب النقش طراز “جولدن بريدج ركتانجل” فخامة استثنائية. وقد اختارت كوروم بكل وضوح تضمين جسر واحد في طراز “جولدن بريدج”؛ تماشيا مع أسلوب العلامة الرئيسي وإبداع الساعات الفاخرة الفريدة. ومن خلال تطبيق نقش زهري محكم يزينه اسم العلامة، توقّع كوروم تركيبة عريقة يُبرز اتساقها قوة أسلوب آرت ديكو من كل زاوية وكل انعكاس.