أقامت كاديلاك الغانم السحب الخاص بكأس العالم بحملة «الإقدام بعظمة يقودك إلى كأس العالم» وذلك خلال غبقتها السنوية التي تعكس عظمة العلامة التجارية، التي شهدت حضور باتريسيا فييتز سفير الولايات المتحدة بالوكالة، وجيف هاملتون المسؤول التجاري في السفارة الأميركية، اللذين حضرا خصيصا لمشاركة «كاديلاك الغانم» هذا السحب الذي طال انتظاره، إلى جانب نيكولا الكسندروف السكرتير الأول في السفارة الروسية في الكويت، بالاضافة الى حضور العملاء المرموقين لهذه العلامة التجارية الفاخرة وإدارة «كاديلاك الغانم» وأهل الصحافة والإعلام حيث أشادوا بمبادرة الشركة وشهدوا على فوز عملاء كاديلاك الغانم برحلة حصرية لنهائيات كأس العالم 2018.

وكانت «كاديلاك الغانم» قد أطلقت حملة تحت عنوان «الإقدام بعظمة يقودك إلى كأس العالم» لتمنح العملاء فرصة الفوز بثمانية رحلات شاملة التكاليف لحضور كأس العالم 2018 في روسيا وذلك عند شراء أي من سيارات كاديلاك الراقية، إضافة إلى مجموعة مزايا تحفيزية أخرى بحسب الطراز.

وتسعى «كاديلاك الغانم» دوما لتقديم تجربة استثنائية متماشية مع معايير الفخامة التي تتميز بها سياراتها، تماما كالحملة التي بدأت في شهر مارس والتي منحت عملاءها فرصة حضور المهرجان الرياضي المرتقب الأكبر عالميا ألا وهو كأس العالم لكرة القدم 2018.

وتتضمن الحملة ثمانية جوائز، منها خمس جوائز تشمل رحلات من فئة خمس نجوم لحضور إحدى مباريات النصف نهائي وثلاث جوائز تشمل رحلات من فئة خمس نجوم لحضور المباراة النهائية.

وتأتي حملة «الإقدام بعظمة يقودك إلى كأس العالم» لتجسد جهود «كاديلاك الغانم» الدؤوبة لتحقيق وعودها لعملائها، فهذه الجوائز المرموقة هي أكثر بكثير من مجرد هدايا، في الواقع، هي تجربة مميزة من كاديلاك تأتي مرة واحدة في العمر.

وفي هذا الإطار أعلن محمد الطلخاوي، مدير عام «كاديلاك الغانم»: تشكل كاديلاك قمة الفخامة ونحن ملتزمون بمنح العملاء في الكويت أفضل تجربة ممكنة، وعبر توفير فرصة الفوز برحلة راقية إلى نهائيات بطولة كأس العالم الذي ينتظره الجميع بشوق كبير، نكون بذلك قد منحنا عملاءنا المميزين الساعين وراء تجارب حصرية راقية، فرصة من العمر لا يمكن نسيانها، خاصة كهذه المناسبة العالمية التي يتم تنظيمها مرة واحدة فقط كل أربع سنوات.

وقد تم إطلاق هذه الحملة الترويجية بالتزامن مع احتفال «كاديلاك الغانم» بالذكرى السنوية السبعين لتأسيسها لتمكن العملاء من دخول السحب عند شرائهم لأي سيارة من مجموعة طرازات كاديلاك للعام 2018 في الكويت.

وتتضمن العائلة الواسعة من كاديلاك كلا من السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات البارزة «إسكاليد»، اما الأشخاص الذين يبحثون عن مركبة كروس أوفر متطورة وعصرية فتقدم لهم كاديلاك الغانم سيارة XT5، فضلا عن السيدان الفاخرة CT6 التي تتمتع بالحجم والرقي والتقنيات الخاصة بسيارة سيدان فاخرة كبيرة، وفيما يتعلق بسيارات السيدان الراقية، فتقدم الشركة سيارة XTS الرحبة والمريحة، كما تفخر «كاديلاك الغانم» بعرض سيارة CTS التي تتألق بالحرفية اليدوية الدقيقة والتقنيات الذكية والأداء الموثوق.

أضف إلى ذلك كاديلاك CTS-V التي تم اختبارها على حلبات السباقات والجاهزة تماما للتألق على الطرقات العادية.

وفي الختام صرح الطلخاوي: إن مجموعتنا الكاملة من طرازات كاديلاك تلبي متطلبات العملاء الذين يجرؤون على التفرد والتميز عن غيرهم وعيش حياتهم بشغف كبير، بينما في الوقت ذاته الأخذ بالحسبان المتطلبات المختلفة وأنماط الحياة المتعددة.

ويمكن لجميع عملاء «كاديلاك الغانم» الاستفادة من العروض التحفيزية عند شرائهم لسيارات طراز العام 2018، والحصول على ما يصل إلى 2500 دينار فوق أعلى تثمين لسياراتهم عند شراء كاديلاك إسكاليد، أو الحصول على ما يصل إلى 3000 دولار عند شراء سيارة CT6 أو CT5، أو الاستفادة من 0% فائدة عند شراء كاديلاك CTS أو ATS.