الفندق يضم 90 مسكناً خاصاً و130 غرفة فندقية

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز عن وضع حجز الأساس أحدث وجهاتها العالمية، فندق ومساكن فورسيزونز الخاصة فورت لودرديل، وذلك بالتعاون مع المطوّر العقاري فورت بارتنرز. ويتميز الفندق الجديد بموقعه المميز على شواطئ مدينة فورت لودرديل الأمريكية المطلة على المحيط الأطلسي، ويضم 90 مسكناً خاصاً و130 غرفة فندقية، متيحاً للضيوف الاستمتاع بأسلوب الحياة المميز لهذه المدينة، فضلاً عن العديد من المرافق والخدمات الاستثنائية التي تقدمها فورسيزونز.

ويمثل فندق ومساكن فورسيزونز الخاصة فورت لودرديل التعاون الثالث بين فورسيزونز وفورت بارتنرز، بعد منتجع فورسيزونز بالم بيتش وفندق ومساكن فورسيزونز ذا سيرف كلوب، ضمن الخطة التوسعية للمجموعة في جنوب فلوريدا. وسيتمتع ملاك الوحدات السكنية في فندق ومساكن فورسيزونز الخاصة فورت لودرديل بامتيازات خاصة عند زيارتهم لمنشأتي فورسيزونز في فلوريدا.

وتعليقاً على ذلك، قال نديم عشي مؤسس فورت بارتنرز: “لقد أوكلنا مهمة بناء الفندق الجديد والمساكن الخاصة إلى عدد من ألمع المبتكرين في هذا المجال على مستوى العالم، وكانت النتيجة أنهم قدّموا لنا منشأة لا مثيل لها في فورت لودرديل. تعزز فورسيزونز مكانة فورت لودرديل كوجهة عالمية من خلال استقطاب الضيوف من جميع أنحاء العالم. ونحن ملتزمون بتطوير فندق بنمط حياة عالمي المستوى”.

ويتكون المشروع الجديد من 22 طابقاً بإطلالة رائعة على المحيط، ويجمع بين الفخامة والخدمة الاستثنائية لمجموعة فورسيزونز. وتتوزع الغرف الفندقية من الطابق الرابع وحتى الحادي عشر، في حين تبدأ المساكن الخاصة من الطابق الخامس فصاعداً. وقد حققت شركة التطوير العقاري مبيعات بلغت أكثر من 100 مليون دولار حتى الآن من المساكن الخاصة فقط، وهو رقم قياسي في فورت لودرديل للوحدات السكنية متكاملة الخدمات في المدينة. وقد بيعت المساكن الخاصة إلى مُلاك من أنحاء الأمريكيتين وأوروبا.

قال جيه آلان سميث، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “تمتلك فورسيزونز تاريخاً حافلاً في إنشاء فنادق جديدة والارتقاء بمعايير نمط المعيشة الفاخر. ونتطلع من خلال هذا الفندق الجديد إلى فتح أبوابنا لهذه المدينة النابضة بالحياة. ويعكس الفندق أعلى معايير الجودة والتميز من خلال العناية الفائقة بأدق التفاصيل، وذلك بفضل الشراكة المثمرة بين فريقنا من المصممين الدوليين اللامعين مع فورت بارتنرز “.

وأضاف سميث: “ستدير فورسيزونز كل من الغرف الفندقية والمساكن الخاصة، وذلك بهدف تقديم خدماتنا العالمية للضيوف وأصحاب المساكن الخاصة بشكل مستمر. هذا ما سيميزنا في فورت لودرديل، وسيعزز مكانة هذا الفندق كأفضل وجهة لنمط الحياة الفاخر في المدينة”.

مصممين عالميين

من خلال التزامهم بتحقيق النزاهة والجودة وتسليط الضوء على الثقافة المحلية، عمل فريق المصممين معاً لإنشاء هذا الفندق المميز تحت إشراف مؤسس فورت بارتنرز نديم عشي ورئيس الشركة رمزي العشي، بالإضافة إلى فريق التصميم العالمي.

وأشرفت الشركة اللندنية تارا بيرنيرد على التصاميم الهندسية الداخلية للمبنى بالكامل التي عكست الطابع المحلي للمكان، وحازت على إعجاب ضيوف الفندق والمقيمين من جميع أنحاء العالم. وتمتلك الشركة سجلاً حافلاً بتصميم الفنادق والمنازل الخاصة واليخوت في كل من لندن ونيويورك وشيكاغو ولوس أنجليس وهونغ كونغ. وبالإضافة إلى ذلك، قام مارتن برودنيزكي، المصمم العالمي المشهور في عالم الضيافة، بابتكار تصاميم المطاعم والصالات والمنطقة حول حوضي السباحة في فندق ومساكن فورسيزونز الخاصة فورت لودرديل.

ويحمل الفندق تصاميم كوبي كارب، صاحب التصاميم المميزة والحائز على جوائز عالمية. وكان كارب قد صمم عدداً من المنشآت حول العالم، بما في ذلك منطقة البحر الكاريبي والشرق الأقصى ومنطقة البحر الأسود ومنطقة الشرق الأوسط.

وقام المهندس فرناندو وونغ، أحد أشهر المصممين في أمريكا، بتصميم المساحات الخضراء لفندق ومساكن فورسيزونز الخاصة فورت لودرديل، والتي تشكل ثلث مساحة الفندق. ويشير المصمم إلى هذا التصميم على أنه “غابة حضرية”، حيث استخدم أشجار النخيل والنباتات المحلية في الطابق الأرضي وفي الطابق الثالث عند حوض السباحة المطل على ساحل المحيط للسماح للضيوف بالشعور بالطبيعة بشكل أكبر.

يضم فندق ومساكن فورسيزونز الخاصة فورت لودرديل تراس كبير في الطابق الثالث يطل على المحيط، ويحتوي على مسبح مزدوج وأكواخ الكابانا وسبا فورسيزونز ذي المستوى العالمي ومركز للياقة البدنية ونادي “كيدز فور اول سيزونز” للصغار. ويضم التراس مطعم يقدّم ألذ المأكولات طوال اليوم، مع طاولات داخلية وفي الهواء الطلق عند حوضي السباحة، بالإضافة إلى لاونج وكافيه خارجية مع إطلالة على المحيط. ويمكن لضيوف الفندق والقاطنين في المساكن الاستمتاع بالخدمات الاستثنائية التي يقدمها طاقم فورسيزونز عند شاطئ البحر.