Beauty_lounge_AHLAN_ad

من المعروف أن المرأة العربية تبحث دوماً عن كل ما هو جديد في عالم الجمال، لأنها تحتاج إلى أن تكون الأجمل لذلك تظل تبحث عن الحل الذي يوفر لها كل ما تحتاج إليه من عناية بالشعر والبشرة والوجه والأظافر وما إلى ذلك، بالإضافة إلى اهتمامها دوما بطلتها ومتابعة أهم خطوط الموضة العالمية ولهذا السبب وبحثاً عن راحة كل السيدات في الكويت ابتكر فندق ومنتجع النخيل أحدث وأفخم المراكز التجميليلة على الإطلاق انه “البيوتي لاونج” الذي سيميز المرأة الكويتية والعربية بجمال آخاذ لا مثيل له بالإضافة إلى طلتها الفاخرة كل هذا تحت سقف واحد..

وتكمن أهمية “البيوتي لاونج” في الخدمات المتكاملة التي يوفرها، حيث يمكن للمرأة أن تستعد لكافة المناسبات والإحتفالات بمساعدة نخبة من الخبراء العالميين المتخصصيين من لبنان وأوروبا. فهم متواجدين في المركز لتقدم أفضل الخدمات التجميلية للعناية بكل مايخص جمال المرأة ومساعدتها في اختيار ملابسها لتواكب الموضة العالمية من خلال أتيليه خاص يضم تشكيلة كبيرة من الأزياء وفساتين سهرة والأفراح جاهزة ومصنوعة يدوياً ومصممة لإظهار جمال المرأة وذوقها الرفيع،. إضافة الى المركز التجميلي الذي تستطيع فيه المرأة الحصول على وقت كاف لتدلل نفسها بخدمات العناية بالبشرة ونحت الجسد وإزالة السيليولات والعناية بالأظافر والشعر والوجه.

إذ تتعدد وتتنوع الخدمات لتلبية الإحتياجات كافة مثل علاج فروة الرأس وجفاف الشعر وتساقطه وعلاج الماء النقي الذي يعيد الحيوية للشعر وعلاجات السمنة والترهلات من خلال الأجهزة المتطورة كجهاز السولاريوم لتسمير البشرة وجهاز الكولاجين لتجديد خلايا الجسم تحت اشراف خبراء متخصصون. كما يضم “البيوتي لاونج” أيضاً قسم يوفر المستحضرات والكريمات وكافة المنتجات الحصرية من أشهر الماركات العالمية التي يمكن للمرأة الحصول عليها لتسهيل العناية بالبشرة والشعر والجسد في المنزل أيضاً.
ويضم أيضا سبا متطور يضمن للمرأة العصرية وقت لتتمتع فيه بالرفاهية والخصوصية التامة والراحة التي توفرها خبيرات التدليك والمساجات والحمامات المغربية. وأخيراً يميز “البيوتي لاونج” العرائس بباقات تجميلية إستثنائية، حيث يمكن للعروس التخطيط لكافة ما تحتاج إليه لضمان يوم مثالي بكل المقاييس. إن “البوتي لاونج” هو الملاذ المثالي للمرأة العصرية التي تسعى للحصول على الأفضل تحت سقف يملئه جو من الطاقة الإيجابية التي تجدد لها إحساسها بأنوثتها وجمالها وثقتها بنفسها.