إطلالات متنوعة تحاكي تطلعات وذوق المرأة العربية العصرية بجمالها وأناقتها!
أكثر من عشرين مصمم ومصممة من مختلف الجنسيات والأذواق اجتمعوا في فاشن فورورد دبي ليقدموا أزياءً أشبه باللوحات الفنية تأخذ الأنفاس بأناقتها، تفردها ومحاكاتها للتفاصيل التي تعشقها المرأة! إليكِ أبرز عروض الأزياء…

أماتو

ترك المصمم أماتو خلفه الإطلالة الأنثوية الفاتنة واتجه نحو التصاميم المثيرة والغريبة حيث قدم عدداً كبيراً من الإطلالات تجاوز الثلاثين، تشكيلته أشبه بقصة مستوحاة من التاريخ الامبراطوري العريق.

ستارش فاونديشين

ثلاث مصممون شباب تحت مظلة مؤسسة واحدة وهي ستارش فاونديشين، قدموا عرضاً امتاز بالتنوع ما بين الأزياء الرياضية باللون الأسود الكامل للمصمم لبنان محفوظ، والقطع النهارية المرتكزة على القمصان القطنية بتوقيع سليم عزام، ووصولاً إلى تشكيلة اتسمت بالأناقة والنعومة مع تدرجات لونية ترابية أبدع في تصميمها المصمم بشار عساف.

بدوين

قدمت المصممة أندريا فراج تشكيلة تميّزت بطرازها البسيط وتلقائيتها المرحة وثقتها العالية، استوحتها من الثقافة اليابانية المحلية، ركزت فيها على الدانتيل باللون الأسود الأنيق والساتان بالألوان الهادئة الساحرة ذات الطابع الأنثوي.

آرمي أوف ون

تتسم تشكيلة العلامة الجديدة بكسر القواعد، بدءاً من فساتين السيدات المصنوعة من أقمشة الجيش، ضمن تصاميم ذات صور ظلية حديثة، إلى سعي العلامة على تغيير طابع البذلة التقليدية للرجال وتحويله إلى طقم جلدي رياضي.

كيج

قدمت هذه العلامة المميزة 16 إطلالة أنثوية ناعمة بألوان هادئة مريحة للنظر، تميزت بطابع التسعينات من خلال الأقمشة والقصات والأكسسوارات المستوحاة من تلك الفترة الزمنية الجميلة.

دي باي داليا

استوحت المصممة داليا العلي تشكيلتها من شغفها الشخصي بالكروم والفراشات وراقصات الباليه. وقدّمت قطعاً مرحة تظهر طابعها وشخصيتها الخاصة، مع ألوانٍ كلاسيكية طغى عليها الأبيض والأسود والأحمر والكحلي. وتعتبر هذه مشاركتها الأولى لها في عروض فاشن فورورد.

بنت ثاني

دمجت المصممة خلود ثاني بين التراث العريق والموضة الحديثة من خلال تشكيلة الأزياء التي قدمتها بعنوان “المسافر”! حيث منحت المرأة في الإمارات العربية وحول العالم صورة عن الفخامة اليومية والأناقة البسيطة. حيث استقت إلهامها من شواطئ الإمارات العربية المتحدة، ورحلات الصيد السريالية التي تشكل جزءاً كبيراً من تراث المنطقة وغيرها من الأشياء الصغيرة الجميلة والتفاصيل الدقيقة.

زيان ذا ليبل

استقت المصممة زيان غندور إلهامها من المناظر الطبيعية في ألاسكا. فمن خلال أنهارها الجليدية، وجبالها، وثقافتها المحلية الغنية، استطاعت زيان إبراز تشكيلتها العاشرة “سورينغ”، المتميزة بأكمامها المزركشة بدانتيل الزهرة البرية وفساتينها إضافة إلى طبعة الطائر الذي يعدّ أحد الرموز المهمة في ثقافة ألاسكا!