أطلقت هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، حملتها الجديدة لهذا العام تحت عنوان” تفنني وجددي” بهدف تعزيز أجواء البهجة والفرح المنزلية، وتقديم المشورة والدعم لأصحاب المنازل على اختلاف أعمارهم وأذواقهم، وتقوية ارتباطهم بأماكن معيشتهم، وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع فعلاً بتجربة تأثيث منازلهم أو تجديدها عبر المزيد من التفاعل والمشاركة.

وتستند هذه الحملة إلى حاجة المنازل الدائمة إلى التجديد والحيوية، ولذلك تقدم هوم سنتر لعملائها كثيراً من الحوافز لتأثيث منازلهم وتجديدها بطريقة مذهلة، حيث توفر لهم تشكيلة واسعة من تصاميم الأثاث النابضة بالحياة، مع الإكسسوارات المنزلية العملية التي تلبي حاجة مجالسهم وتمنحهم أجواءً تلاءم أذواقهم أثناء تناول الطعام أو الاسترخاء أو اللعب وبما يناسب ميزانياتهم وأنماط حياتهم، وهو ما يتيح لهم ابتكار مساحاتهم الشخصية الخاصة التي يرغبون بها.

وفي إطار هذه الحملة، تقدم هوم سنتر لعملائها ضمانة على مشترياتهم من الأثاث لمدة 5 سنوات، وعلى الإكسسوارات المنزلية لمدة سنتين، فضلاً عن القيمة الكبيرة لمنتجاتها مقابل السعروخدمات التوصيل والتركيب مجانًا.

ولضمان مزيد من الطمأنينة لعملائها، تواصل هوم سنتر تقديم أسعار ما قبل الضريبة على منتجات مختارة، وهو الأمر الذي يرفع مستوى التزامها بتحقيق قيمة استثنائية لعملائها من المتسوقين في كل أرجاء المنطقة.

وقال سمير جين، الرئيس التنفيذي في هوم سنتر: “يعدّ تجديد المنازل تجربة غامرة بالأحساسيس الجميلة، ونظراً لكون متاجرنا هي الوجهة المفضلة لشراء الأثاث والتجهيزات المنزلية، تسعى هوم سنتر إلى تسجيل ذكريات جميلة بمشاركة عملائها في تأثيث وتجديد منازلهم، من خلال تقديم قيمة تفوق توقعات العملاء مع أسعار ملائمة لمنتجاتها وخدماتها. ونسعى من خلال حملتنا الجديدة للمشاركة بفاعلية في تلبية رغبات عملائنا في جعل بيوتهم أكثر جمالاً”.

وتسعى هوم سنتر لتعزيز علاقتها مع عملائها المستهدفين، حيث تحرص متاجرها على الاستفادة من منصاتها الرقمية التي تشهد إقبالاً كبيراً، وتعتمد عليها لإيصال مفهوم حملتها الجديدة بشكل فعال للجميع عبر فيلم قصير مدته 40 ثانية، تعرض هوم سنتر من خلاله يوماً بيوم أروع مستجدات التأثيث وتجديد المنازل.

وتتطلع هوم سنتر لمنح عملائها في المنطقة قيمة استثنائية وإلهامهم في تأثيث منازلهم من خلال التصميم الداخلي الأخاذ لمتاجرها، وتشكيلتها الواسعة من المنتجات، وخدمات القيمة المضافة التي تقدمها. يقع هوم سنتر في كل من الري، و الشويخ، ومجمع الأفنيوز، بالإضافة إلى مدينة الكويت، والفحيحيل، ومجمع سما في الفنطاس.