: بعد إطلاق ستاربكس لمشروب القهوة المثلجة العام الماضي، يقدم المقهى الآن تقنية ستاربكس الجديدة للقهوة المثلجة وهي نيترو كولد بروو. وسيكون المشروب الجديد متوفراً حصرياً في اثنين من مقاهي ستاربكس بالكويت، مقهى ستاربكس في برج كريستال ومقهى ستاربكس في فندق فور سيسنز.

 

وتُحضر القهوة المثلجة بتقنية النيترو كولد بروو عن طريق ضخ النيتروجين إلى مشروب القهوة الباردة لإضفاء المزيد من الطعم السلس والمذاق الحلو والطبيعي للقهوة، مع نسيج مخملي يمكن للزبائن رؤيته عند تحضير المشروب. يقدم المشروب بارداً بدون ثلج وغير محلى.

 

وبهذه المناسبة، علقت رنا شاهين، مديرة الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية لمقهى ستاربكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “منذ إطلاق مشروب القهوة المثلجة في الشرق الأوسط العام الماضي، شهدنا إقبالاً ُمتزايداً من الزبائن على المشروبات الباردة. ومع إطلاق تقنية نيترو كولد بروو، فإننا نقدم نوعاً مختلفاً وجديداً لتجربة القهوة المثلجة. نحن متحمسون لإطلاق هذه التقنية الجديدة وتقديم أجود خدمات ستاربكس المعهودة.”

 

ويأتي إطلاق تقنية ستاربكس الجديدة في الكويت حدثاً مهماً للعلامة لتقديم تجربة جديدة في عالم القهوة المثلجة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال إتاحة خيارات أكبر للزبائن. كما وتأتي هذه الخطوة كمشروع لإطلاق المشروب في بلدان أخرى بمنطقة الشرق الأوسط في المستقبل القريب.