اكتسبت علامة Rado التجارية شهرتها الواسعة من إتقانها لفنون معالجة المواد وأسس التصميم. وها هي شركة Rado الآن تستعرض فنونها وقدراتها الإبداعية في إصدار من أرقى ساعاتها.

وتعكس ساعة HyperChrome Skeleton Automatic Chronograph القدرة الفائقة على إتقان صناعة الساعات، وخبرة التصميمات الرائعة مع الاحتفاظ باللمسات التصميمية العصرية المفضلة للرجال، وهي ساعة جذابة ولافتة للأنظار – سواء في النوادي، أو في الصالة الرياضية، أو في المكتب، أو حتى خلال أنشطتك اليومية العادية.

صُنعت ساعة HyperChrome Skeleton  من السيراميك فائق التقنية بلون أسود غير لامع، وتتميز بمظهر رياضي إلا أنه أنيق في نفس الوقت. يتم تصنيع السيراميك فائق التقنية فائق الصلابة من خلال حرق مكونات السيراميك مع صبغة سوداء على  حرارة 1450 درجة مئوية في فرن فائق التقنية، وينتج عن ذلك لون أسود غير لامع من خلال عمليات المعالجة  المدروسة والسفع الشديد بالرمل.

محطّ الأنظار

مع ساعة HyperChrome Skeleton، سوف تجد نفسك تهفو إلى تكرار النظر إليها لأن هناك الكثير من الأشياء الجديرة بالمشاهدة – وكلها تأسر الألباب. حيث تتميز آلية الحركة المهيكلة  أو “المخرّمة” بالتصميم الأنيق للصفيحة والجسور المصنوعة بإحكام، مما يجعلها تكشف العناصر التصميمية الداخلية لآلية الحركة. تقبع آلية الحركة ضمن علبة حاضنة من السيراميك فائق التقنية باللون الأسود غير اللامع مع إطار باللون الأسود اللامع، وبذلك تزداد الشفافية مع الاحتفاظ بمستوى عالٍ من وضوح القراءة.

وبفضل هيكلية العلبة الحاضنة المصنوعة من السيراميك فائق التقنية بالكامل، فإن هذا يضمن الاستفادة من خصائص خفة الوزن، ومقاومة الخدش، والراحة لمن يرتدي الساعة، وبذلك تصبح الساعة مناسبة للارتداء في كل الأوقات كل يوم مع جذب الأنظار وترك انطباع لا يُنسى.

إنها الساعة التي يستحقها الرجال لما تتمتع به من تصميم مفعم بالثقة والرصانة. إذا كانت هذه هي الساعة التي تريدها، يجب أن تعتاد إذاً على جذب الانتباه، وذلك لأن ساعة HyperChrome Skeleton ليس لديها ما تخفيه.