هل اقترب يوم زفافك؟ اتبعي دليلنا الجمالي المتكامل للعناية بجمالك كما يجب وتألقي بجمال فاتن في فستانك الأبيض…

 بشرة خالية من الشوائب

التمتّع ببشرة مثالية هو بالتأكيد أحد أهمّ أولويّاتك في يوم زفافك. لتحقيق ذلك، نقدّم لك مستحضرات Reine Blanche Illuminating!

للحصول على بشرة متجانسة ومشرقة برونق ينبع من الداخل، طبّقي الخطوات الأساسية الثلاث التالية:

  • قشّري وجهك باستمرار (مرّة في الأسبوع بداية، ثمّ أكثر إن كان بإمكانك تحمّل ذلك) مع مقشّر Illuminating Scrub لإزالة الخلايا الميتة، المركّزة بالميلانين، وزيادة امتصاص مستحضر العناية بالبشرة
  • طبّقي سيروم White Infusion Serum لتعزيز الإشراق
  • رطّبي بكريم White Infusion Cream

ولتبرزي بجمال آسر في فستانك الأبيض، بوسعك أيضاً اتّباع نظام Reine Blanche الكامل للعناية بالجمال باتّباع هذه الخطوات الثلاث.

الخطوة 1: تنظيف البشرة وتوحيد لونها

مقشّر ILLUMINATING SCRUB75 مل

قشّري بشرتك برفق للكشف عن إشراقها. فهذا المقشّر المنعش والكريمي يقشّر البشرة لتتمتّع بلون أكثر تجانساً، يعكس الضوء ويتركها بتوهّج رائع.

منظّف ILLUMINATING FOAMING CLEANSER200 مل

إنّه الخطوة الأولى الأساسيّة للحصول على بشرة منتعشة ومشرقة. تتحوّل هذه التركيبة الناعمة كالحرير إلى رغوة غنيّة تساعد على إزالة الشوائب عن البشرة، بما فيها فائض الزهم وبقايا المكياج.

تونر ILLUMINATING TONER200 مل

مع تحسينه بفضل مركّربنا من الجيل الثاني، يمنحك Illuminating Toner نتائج أفضل من أيّ وقت مضى. فهو يوفّر ترطيباً عميقاً لبشرتك، يدوم طويلاً بينما يعزّز إشراقها. أمّا تركيبة الجل الخفيفة فتنعش البشرة، تاركةً إيّاها بمظهر ندي مع رونق صحي سيلاحظه الناس بالتأكيد.

الخطوة 2: ترطيب البشرة ومنحها الإشراق

ماسك WHITENING SLEEPING MASK100 مل

ماذا لو كان بإمكانك تجديد بشرتك تماماً مع هذا الماسك الليلي الفعّال جدّاً في الليلة السابقة ليوم زفافك؟ إنّها تركيبة جل مبهرة تتغلغل في بشرتك خلال النوم، وتطلق مفعولها المعزز للإشراق لتستيقظي ببشرة أفتح وأكثر توهجاً.

كريم WHITE INFUSION CREAM50 مل

تألّقي ببشرة خالية من الشوائب وفاتحة، مع هذا الكريم الشامل. قومي بترطيب وتفتيح بشرتك مع تنقية قوامها باستعمال كريم White Infusion Cream، الذي يقدّم الآن في حنجور Divine الشهير. استخدميه لبشرة متوهّجة تعكس إشراقك الداخلي.

سيروم WHITE INFUSION SERUM30 مل

أظهري بشرة ممتلئة نظراً إلى ترطيبها وأكثر نقاوة مع هذا السيروم القوي. فتركيبته الجل إلى المائية المنعشة تتغلغل في البشرة لتفتيحها بشكل ملحوظ وتعزيز انعكاس الضوء على سطحها، بينما تقلّص البقع الداكنة وتنقي قوام البشرة لمظهر خالٍ تماماً من الشوائب.

الخطوة 3: استهداف وحماية

مستحضر الحماية من الشمس ILLUMINATING UV SHIELD SPF5030 مل

مستحضر أساسيّ لتوفير الحماية من الشمس والحفاظ على إشراقك الداخلي. إنّه واقٍ خفيف الوزن ضدّ الأشعّة فوق البنفسجيّة المضرّة، يوفّر أقصى حماية في كلّ يوم.

مستحضر وماسك العيون ILLUMINATING EYE CARE & MASK – 15 مل

إنّها تركيبة منعشة، مصمّمة خصّيصًا لمنطقة العين الحسّاسة. فهذا الكريم الجِل، المعزّز بالكافيين، يساعد على تنعيم البشرة وتفتيح لونها فيما يتمتّع الرأس المعدنيّ المدلّك بتأثير مبرّد. يمكن استعماله يوميًّا أو كماسك مركّز للعيون.