تحتوي مجموعة رمضان بشكل كبير على الفساتين الطويلة والجمبسوت الانيق بالاضافة الى البلايز ذات التصميم الامامي الملتف بالوان الوردي الباستيل والاسود والكريم. تضيف قطع الفرو رونقا للمجموعة كما تبدو الاكسسوارات ذات اللون الاسود والذهبي مميزة.

تبدو الفساتين المخرمة والقبات ذات العقد مواكبة للموضة وكلاسيكية في ذات الوقت وتكون القطع المنفصلة المصنوعة من قماش مميز مثالية للوك مواكب للموضة الحديثة. الباندو جمبسوت لوك اساسي للمجموعة ارتديه مع حزام ذهبي وحقيبة صغيرة متلألأة.

من القطع الأساسية للنهار البلايز الملتفة والفساتين المنسدلة بالاضافة الى التنانير التي تتحرك بسلاسة. الوردي الفاتح والازرق البارد من الالوان الاساسية كما تضفي طبعات النمر واضافات الكروشيه لوك مميزا. اكسسوارات النهار بسيطة اكثر وتتكون من قطع ذات الوان المونوكروم طريقة مثالية لتضفي اناقة لأي زي.

مع تقدم الشهر المبارك وحلول العيد تصبح التصاميم أكثر تطرفاً. مستعدة لإحتضان الفساتين الجذابة المصنوعة من الترتر المبهر والمرصعة بطباعات ليوبارد الذهبية، أو لنظرة ملحوظة أكثر إقران مجموعة منسقة أو جمبسوت بطباعات إستوائية أو أكسسوارات لامعة.

لإطلالة مسترخية بالمساء، فإن التفاصيل الفضية تكمل الألوان الجليدية للمجموعة كالأزرق والأبيض والأسود. مجموعة كعب طويل مع فستان ميدي أو مع طوب مسائي سيعطيك إطلالة ربيع ـ صيف 2016.

تستمر الإتجاهات لدى نيو لوك، فتم تزيين ” لايبل لونج” بأصداف الترتر وفساتين مطرزة والكثير من الألوان الذهبية والمفرقعة، الأزرق الباهث والأزرق الفيروزي.