الشمس والرمل والبحر هي أهم ثلاثة أشياء تمثل موسم الصيف، وهذا يعني عادةً  أن نقول مرحباً إلى السراويل القصيرة وقضاء ساعات طويلة في الشمس والحصول على مظهراً متوهجًا ذهبيًا.

ولكن ما هو الجانب السلبي لموسم الصيف؟ شمس الصيف الحارة تسبب الشيخوخة المبكرة ، وتصبغات البشرة والجفاف ناهيكعن مخاوف الجلد الأخرى والأكثر خطورة. لهذا السبب بالذات، هناك القليل من مستحضرات العناية بالبشرة الضرورية والتي لا يمكنك الاستغناء عنها خلال موسم الصيف من أجل حماية البشرة من الشيخوخة المبكرة مثل مضادات الأكسدة و مستحضرات SPF للحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية /  UVB طويلة ومتوسطة المدى، لمنع وحماية بشرتك الرقيقة من أضرار أشعة الشمس.

بشرتنا هي أكبر أعضاء الجسم البشري الحيوية، وبطبيعتها تحفظ الماء داخل أجسادنا الذي يحمينا من أشعة الشمس الضارة، والمسببات الأخرى التي تسرع من ظهور علامات التقدم في السن على البشرة، لأن الإنسان مع تقدمه في العمر يفقد قدرته على إنتاج الكولاجين الذي يؤدي نقصه إلى ظهور خطوط التجاعيد الدقيقة، بالإضافة إلى مشاكل البشرة الأخرى كالجفاف والتشققات وطبقات البشرة الرقيقة. وذلك من أجل الحفاظ على صحة ووظائف الجلد، وتعزيز الإنتاج الطبيعي للكولاجين، فمن المهم أن يكون هناك مصدر حيوي وطبيعي يمد الجسم بفيتامين C.

وللحصول على الترطيب والحماية اللازمة خلال موسم الصيف، صُممت تركيبة Skinade بعناية فائقة غنية بالفيتامينات الضرورية للبشرة والذي يحتوي على العناصر الغذائية الرئيسية اللازمة لإنتاج الكمية الصحية من الكولاجين وتحسين وظيفة البشرة حيث تجدون المشروب منه بطعم المانغوستين والخوخ، والمليء بالفيتامينات المغذية، مع 1.5 غرام فقط من سكر الفركتوز، وبدون إضافة أية ملونات صناعية، ويحتوي على أقل من 38 سعرة حرارية لكل 150 مل من المشروب.وهنا تكمن قدرة Skinade على المساعدة، حيث يعطيكم نتائج مضمونة في أقل من 30 يوم، ويمكنكم تناوله قبل أو بعد وجبة الإفطار، ويمثل Skinade مقياس مجاني مثالي لروتين العناية بالبشرة اليومي الخاص بكم، ويعمل على تحسين إنتاج الكولاجين في مجرى الدم الذي بدوره سيوصله إلى خلايا البشرة لترطيبها والحفاظ عليها مشدودة وطبيعية.

وهنا تكمن قدرة Skinade على المساعدة، حيث يعطيكم نتائج مضمونة في أقل من 30 يوم، ويمكنكم تناوله قبل أو بعد وجبة الإفطار، ويمثل Skinade مقياس مجاني مثالي لروتين العناية بالبشرة اليومي الخاص بكم، ويعمل على تحسين إنتاج الكولاجين في مجرى الدم الذي بدوره سيوصله إلى لايا البشرة لترطيبها والحفاظ عليها مشدودة وطبيعية.