نسجت أعمالها بإبداع، قدّمت الاجتماعي والتاريخي والكوميدي والفانتازيا، رسمت صورتها بجودة أعمالها، تحب الناس، تساعد الجميع، تتوكل دائماً على الله، دخلت في عامين متتالين بالأعمال البدوية، فكيف عبرت عن تجربتها؟ ماذا قالت عن الأردن؟ ما هي الأعمال التي ستقدمها العام المقبل؟ وما هي الشخصيات التي ستلعبها؟ من هو الرجل الذي يعجبها؟ وما هو الشيء الذي تكرهه في المرأة؟ ماذا قالت عن المخرجة رشا شربتجي؟ وماذا قالت عن غيرتها؟ كل هذه الأسئلة وغيرها توجهنا بها إلى النجمة نسرين طافش في الحوار التالي

حدثينا المزيد عن نفسك

أجد نفسي مختلفة عن فتيات جيلي، إذ استطعت وأنا بعمر 21 أن أجمع بين دراستي في مجال تصميم الأزياء لدى معهد اسمود دبي، وبين واجباتي المهنية كمؤسسة لعلامة أزياء خاصة بي تحمل عنوان RF.

من يُلهمك؟

أستوحي إلهامي من والدتي زينة زكي، مصممة الأزياء التي أعتبرها مثلي الأعلى وأتمنى أن أصل إلى مستوى الإنجاز الذي حققته.

كيف تؤثر ثقافتك على تصاميمك؟

أستمد خطوطي الإبداعية من مفردات الثقافة التي أنتمي إليها بطريقة تدفعني لأضفي المزيد من الابتكار على مجموعات الأزياء التي أصممها، فأنا أحب أن أمزج بين العناصر التقليدية ومفردات العصر الحديث.

صفي لنا أسلوب علامتك

تتميز علامتي التجارية بلمحات تعبّر عن الشريحة الشابة من المجتمع من خلال لمسات فنية مرحة تجمع بين عنصري الأناقة والجاذبية.

حدثينا عن تشكيلتك الجديدة

تحظى آخر تشكيلاتي من الأزياء بمكانة مفضلة في قلبي، حيث مزجت بين أقمشة المخمل والحرير والجيرسيه لابتكار توليفات إبداعية تمثل في قسم منها نمط أزياء ستريت ستايل، بينما يتميز قسمها الآخر بلمسة أنيقة مفعمة بالتفاصيل.

ما التحدي الأكبر الذي يواجهك عند تصميم مجموعة جديدة؟

تكمن الصعوبة في ابتكار تصاميم تجمع بين السمات المتنوعة لأنماط الحياة الجامعية والاجتماعية بأسلوب يعبر عن لمستي الفنية الخاصة، ولكن بفضل الدعم الذي أتلقاه من أصدقائي وعائلتي أجد أنه لا مستحيل في عالم تصميم الأزياء.

من هي أيقونتك للموضة؟

أعتبر صديقتي علا فرحات مثالاً يجسد المعنى الحقيقي للموضة، فهي تتميز بإطلالة تعبر عن شخصيتها، وتكتسي طابعاً مرحاً ضمن إطار عصري غاية في السلاسة!

أنت نجمة حملتك الإعلانية. هل تعكس تصاميمك ذوقك الخاص؟

أصمم كافة ابتكاراتي وفقاً لذوقي الخاص وتوجهاتي الإبداعية، لأن تصميم الأزياء من وجهة نظري يعبر عن شغفي الخاص، ورسالتي الفنية التي أسعى لنشرها من خلال الموضة!

كيف تصفين السيدة الأنيقة؟

تتلخص رؤيتي للسيدة الأنيقة في قدرتها التعبيرية عن شخصيتها بشكل مطلق، باعتبار أن جميع السيدات يمتلكن معايير الأناقة والجمال كلٌّ على طريقتها!

ما هي الإطلالة التي تحبينها؟

أحب كثيراً نموذج الأزياء الذي يتضمن فستاناً أسود قصيراً مع حذاء عال يصل فوق الركبة مع سترة جلدية ذات تصميم عصري!

ما هي الصيحة التي تودين عودتها إلى عالم الأزياء؟

أرغب بعودة الموضة التي تزخر بالتنانير القصيرة المزدانة بالثنيات المتألقة، إذ تعبّر عن أرقى معاني الأنوثة والجاذبية.

ما هي أفضل نصيحة تلقيتها من أحدهم؟

أفضل نصيحة تلقيتها تتمثل بإبراز شخصيتي الحقيقية باعتبارها السبيل الوحيد للتألق!

صفي لنا يومك المثالي

يتلخّص يومي المثالي في قضاء لحظات ممتعة على الشاطئ برفقة الأحبة والأصدقاء.

أين تتوفر تصاميمك؟

يسعدني كثيراً أن أعرض تشكيلتي في متجر The Fashion Vault Dubai، وعبر الموقع الإلكتروني www.shopTFV.com، فلطالما حلمت بطرح إبداعاتي عبر هاتين المنصتين!

ما هي خططك المستقبلية؟

لدي الكثير من الخطط المستقبلية للعام القادم، وأتوق لمشاركتها مع عشاق العلامة! وفي الوقت الراهن أعمل على ابتكار تشكيلتي الجديدة!