تطلق ديون لندن، الشركة الرائدة عالمياً في مجال أحذية وإكسسوارات الأزياء الفاخرة المتاحة أمام الجميع، مجموعتها الجديدة والحصرية بشهر رمضان المبارك في منطقة الشرق الأوسط .

قامت العلامة التجارية ديون لندن بابتكار مجموعة رئيسية من التصاميم التي تجسد التراث العريق والمسيرة الحافلة لمنتجات هذه الشركة. وتستند المجموعة الجديدة على المزج العصري ما بين الحرير وقماش السويدي، لتبدأ فصلاً جديداً من قصة الحرير. وتظهر على جنبات هذه المجموعة العقد الناعمة، والبروش المطرز، والإكسسوارات المتطابقة التي تم تصميمها داخل الشركة.

تتميز المجموعة الجديدة بدرجات ألوان المجوهرات، بما فيها الأحمر والأزرق الداكن ودرجات الألوان المتداخلة للوركس. ويوفر حذاء الكعب المتوسط الجديد المرصع بالبروش المطرز وطابع العقد راحة في إطار أنيق، وذلك من خلال تصاميم دوناتيلا دي ومتكيولوس دي.

أما قصة الجواهر فتبدأ من حذاء الميول (ميشا دي) المطور لهذا الموسم، والمطرز بحجارة الباغيت على طول الكعب، في حين يضفي الحذاء دفيليا دي المرصع بالأحجار وفق صيحة التي بار لمسة من السحر والجمال على أجواء العيد.

كما نجد العديد من الاكسسوارات التي من شأنها تعزيز تصاميم هذه المجموعة، بما فيها محافظ اليد التي ترافقكن طوال النهار والليل، والتي جرى تحديثها بإضافة قفل ديون لندن المعدني والحصري. وتتميز مجموعة الإكسسوارات الجديدة بحقيبتي إديسون وديسون دي المرصعتان بالمشغولات المعدنية والسلاسل المناسبة لأكتاف النساء من مختلف الأطوال، والمتناغمة مع أي زي أو رداء.

يشار إلى أن تصاميم المجموعة الجديدة سيتم طرحها في جميع متاجر ديون لندن ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والكويت، ومملكة البحرين.