علامة المجوهرات النيويوركية المتخصصة بتطوير و تنشيط مشبهات الألماس و الأحجار الكريمة

مصمم المجوهرات النيويوركي دانيال كورين، يحمل رؤيته المبتكرة الى الشرق الأوسط عبر علامته ’داني من دانيال ك‘ التي تقدم تصاميم مبتكرة تجمع بين الأصول العريقة لصناعة المجوهرات الفاخرة وتكنولوجيا حديثة تعتمد على تنشيط الألماس و الأحجار الكريمة

 يقدم مصمم المجوهرات العالمي دانيال كورين مجموعة من المجوهرات تحاكي الأجواء المليئة بالمناسبات خلال شهر رمضان المبارك، و ذلك في متجره ب ’دبي مول‘. تشمل المجموعة على قطع مجوهرات تناسب جميع الأذواق و الإطلالات الخاصة بالشهر الفضيل، والمصنعة وفق أعلى مستويات الخبرة من الفضة الإسترلينية المرصعة بمشابهات الألماس والأحجار الكريمة ذات القصات متناهية الإتقان.

وتضم العلامة تسع تشكيلات، بدءاً من تشكيلة ’برايدال‘ الشهيرة لمجوهرات العرائس؛ مروراً بتصميم ’يوتيرنيتي‘ الحائز على براءة الاختراع، والذي يجسد رمزاً للحب الأبدي ويتميز بتقنية الترصيع الذي يخفي المعدن تحت الجواهر؛ وتشكيلة ’بوهيميان‘ التي تضم باقة من التصاميم المرحة التي تجسد الروح التواقة للحرية؛ وتشكيلة ’تشارمينج‘ بتصاميمها التي تفيض بالسحر والإلهام؛ وتشكيلة ’فاشونيستا‘ التي تضم قطعاً عصرية جرئية التصميم تلائم الحياة اليومية؛ وتشكيلة ’فلاور جيرل‘ بتصاميم تحاكي باقات الزهور مع توليفة من التدرجات المستوحاة من قوس قزح؛ و’جلامور كوليكشن‘ التي تتألف من أحجار كبيرة بقصات كلاسيكية لتعطي مظهراً يفيض بالجاذبية؛ و’فيث كوليكشن‘ التي تعيد تقديم الرموز الروحانية الشهيرة بأسلوب عصري؛ وانتهاءً بـ ’سوشالايت كوليكشن‘ التي تُعد مثالية للتألق تحت الأضواء. وبهذا، تتيح العلامة مجموعة متنوعة من الخيارات التي تلائم مختلف الأذواق والمناسبات، والكفيلة بخطف أنظار الحضور في أي مكان.

ويأتي تميز علامة ’داني من دانيال ك‘ عن منافساتها في مجال المجوهرات الفاخرة وذات الأسعار المدروسة من أسلوبها الذي يقوم على صناعة كل واحدة من القطع بمنتهى الاهتمام والحرفية، حيث يتم ترصيعها بالجواهر يدوياً وفق التقنيات العريقة المتبعة في عالم المجوهرات الفاخرة. ولا تقتصر تشكيلة ’داني من دانيال ك‘ على الألماس الصناعي غير الملون، بل هي تشمل أيضاً معدني الإسبينيل والكوروند، المتوافرين بمختلف ألوان الطيف، حيث يتم تطويرهما في أفضل المختبرات العالمية ليضفيا دفقات لونية مذهلة إلى قطع التشكيلة.

كما تتميز علامة ’داني من دانيال ك‘ بالالتزام باستخدام مشابهات الألماس الخالية من الشوائب وعديمة اللون، وفي مقدمتها النخبة التي لا تتجاوز نسبتها 10-20% من الزيركون التكعيبي القاسي. ويتم تقطيع أحجار مشابهات الألماس يدوياً باستخدام مقصات ألماسية تماماً كما هو الحال في قطع الألماس الطبيعي، وهي تتميز بجودتها الفاخرة تصنيف AAA ومتانتها، وقساوتها التي تبلغ 8.5 على مقياس موس. إضافة إلى ذلك، يتم صقل وطلاء كل واحدة من قطع ’داني من دانيال ك‘ يدوياً بالمعادن النفيسة كالذهب من عيار 14 قيراط أو من خلال الطلاء السريع بالروديوم، ما يعطيها مظهراً مميزاً يدوم لوقت طويل.

وتحمل علامة ’داني من دانيال ك‘ شعار “أحبي نفسك”، وتعمل على مساعدة جميع السيدات على تطبيقه في جميع تفاصيل حياتهن بشكلٍ عملي ويلخص هذا الشعار هدف ’داني من دانيال ك‘ الذي يتمثل في وضع مجوهرات العلامة الفاخرة في متناول السيدات في كل مكان، من خلال تقديم نسخٍ عن كافة تصاميم العلامة الأساسية باستخدام الفضة ومشابهات الألماس، مع الالتزام بذات المستوى الرفيع من الفخامة والإتقان. ويتجلى نجاح هذه الرؤية في عدم القدرة على التمييز بسهولة بين قطع ’دانيال ك‘ المصنوعة من البلاتين والألماس وبين نظيرتها من علامة ’داني من دانيال ك‘ المصنوعة من الفضة ومشابهات الألماس.