أي دبليو سي

طرازين أنيقين. تطلق الدار السويسرية للساعات الراقية أول ساعة “بورتوغيزر” في مجموعتها الحالية مزودةً بوظيفة التقويم الدائم وبعلبة بلاتينية. هذا وتطرح الدار ساعة “بورتوغيزر أوتوماتيك” الجديدة بعلبة من الفولاذ الصلب وميناء مطلي بالفضة وعقارب مطلية بالروديوم.
توسع دار أي دبليو سي شافهاوزن عائلة ساعاتها “بورتوغيزر” مضيفة إليها

 

تحدد الآلية فترات الشهر المختلفة والسنوات الكبيسة تلقائيًا ، وستعمل حتى عام 2100 دون الحاجة إلى أي تصحيح. يأتي هذا الطراز من التقويم مع عرض مزدوج للقمر يعطي رؤية معكوسة لمراحل القمر لكل من نصفي الكرة الأرضية الشمالي والجنوبي. بفضل جهاز تخفيض خاص ، تكون الشاشة دقيقة لدرجة أنها لن تنحرف إلا عن المدار الفعلي للقمر الصناعي للأرض بعد 577.5 عامًا ، وبعد ذلك بيوم واحد فقط.

طراز جديد

من ساعة “بورتوغيزر أوتوماتيك”

إضافة إلى ذلك، يسر دار أي دبليو سي أن تقدم ساعة بورتوغيزر أوتوماتيك (مرجع. IWC500712) بعلبة من الفولاذ الصلب وميناء مطليي بالفضة وعقارب مطلية بالروديوم. يبرز هذا الطراز بشكل أساسي الأرقام العربية المزينة وحلقة فصل أشبه بسكة حديدية وعقارب رفيعة بشكل أوراق. تحتضن حركة IWC 52010 المصنعة لدى الدار نظام تعبئة “بيلاتون” بمكونات خزفية. ميزانها المتأرجح مزود بصفيحة من الذهب عيار 18 قيراطاً وتبني احتياطي للطاقة من سبعة أيام. ترفق الساعة بسوار جلد التمساح الأسود.

 

 

 

 

 

ساعة بورتوغيزر التقويم الدائم (مرجع . IW50340) هي أول ساعة من مجموعة بورتوغيزر الحالية التي تحتضن وظيفة التقويم الدائم وعلبة بلاتينية. البلاتين بطبيعته مادة مقاومة للتآكل وخاصة مضادة للحساسية. بفضل كثافته العالية ، فهو قوي ومتين للغاية. تتلاءم علبة البلاتين الرمادية-البيضاء اللامعة تماما مع الميناء الصلب المطلي بالفضة ، بالإضافة إلى العقارب والعلامات المطلية بالروديوم. هذه العلبة تضم حركة عيار IWC 52615. تم تجهيز نظام تعبئة “بيلاتون” بمكونات خزفية خالية عمليًا ، وتبني احتياطي طاقة من سبعة أيام مع ميزانه المتأرجح المصنوع من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطًا. الحركة المنمقة بشكل كبير يمكن رؤيتها من خلال خلفية الزجاج الشفاف.

 

تقويم دائم مع

عرض مزدوج للقمر

أبرز وظيفة يحتضنها ميناء هذه الساعة هي التقويم الدائم. رأت هذه الوظيفة النور على يد كورت كلاوس في الثمانينات وتتضمن 80 قطعة كما وتعرض التاريخ واليوم والشهر ومراحل القمر وأيضاً السنة بأربعة أرقام. يمكن تعديلها ببساطة بواسطة التاج.

 

 

 

أي دبليو سي شافهاوزن

مع التركيز الواضح على التكنولوجيا والتطوير ، قامت دار الساعات السويسرية أي دبليو سي شافهاوزن بإنتاج ساعات قيمة دائمة منذ عام 1868. اكتسبت الدار سمعة دولية تعتمد على شغف الحلول المبتكرة والبراعة التقنية. واحدة من العلامات التجارية الرائدة في العالم في قطاع الساعات الفاخرة ، تبتدع أي دبليو سي أروع الإبتكارات التي تجمع بين الدقة الفائقة والتصميم الحصري. بصفتها شركة مسؤولة إيكولوجياً واجتماعياً، تلتزم أي دبليو سي بالإنتاج المستدام ، وتدعم المؤسسات في جميع أنحاء العالم في عملها مع الأطفال والشباب ، وتحافظ على شراكات مع المنظمات المكرسة لحماية البيئة..