طوال أكثر من نصف قرن، جسّد Absolue، الابتكار الأخير لأرماند بيتيجان، مؤسّس دار Lancôme، رؤية فرنسية جوهرية للجمال والترف، تتّسم بأصالتها، رقيّها وانفتاحها.

Absolue يشيد بالوردة في كلّ جوانبها ويمثّل الطبيعة التي يرتقي بها العلم. الوردة – زهرة Lancôme الشهيرة – كانت ملهمة أرماند بيتيجان ومصدراً لا ينضب من الوحي والاستكشاف. بالفعل، فقد طلب عام 1973 من مربي الورد جورج ديلبار ابتكار وردة جديدة وفريدة من نوعها لتحمل اسم علامة Lancôme وتصبح مرادفاً لها.

وردة Lancôme Rose، وردة سنتيفوليا والوردة الجورية – كلّ إصدار من Absolue يستعمل عدداً من خلاصات ورود مختلفة، اختيرت بكلّ عناية وأبرزت من خلال التعويل على عمليّات Lancôme منقطعة النظير. والنتيجة لهذا العلم الرائد؟ تجديد استثنائي للبشرة، تضفي عليه كلّ خلاصة جانبها المميّز، الذي تتفرّد به.

عام 2017، تكتب Lancôme فصلاً جديداً في تاريخ Absolue عبر تقديم ابتكارين جديدين لمجموعة Absolue Precious Cells، يحتفيان بإرث وردة العلامة أكثر من أيّ وقت مضى…إنّهما ماسك Nourishing and Revitalising Rose Mask ولوشن Revitalising Rose Lotion.

قمّة التجديد الحسّي

رحيق الوردة

في سبيل استخراج المكوّنات الفعّالة في خلاصة وردة الدار وبدون إلحاق الضرر بها، تستخدم مختبرات Lancôme عمليّات استخراج متطوّرة بما في ذلك التقطير البارد للوردة، تقنية fermogenesis الحصرية وتغليف الموائع الدقيقة.

لاستخلاص رحيق الوردة الذي يكمن في قلب كلّ من ماسك ولوشن Revitalising Rose Mask and Lotion، تستعمل مختبرات Lancôme تقنية استخراج ثورية تُعرف بثاني أكسيد الكربون دون الحرج. فهذه التقنية المستخدمة منذ ابتكار الكريم الليلي Recovery Night Cream، تتمحور حول استعمال ثاني أكسيد الكربون السائل على حرارة 31 درجة مئوية لبلوغ حالته فوق الحرجة، بين الحالة السائلة والغازية. في هذه المرحلة، يُنقل ثاني أكسيد الكربون فوق الحرج إلى أداة استخراج تحتوي على بتلات الوردة ومن ثمّ إلى أداة فصل حيث يُسمح له ببلوغ حالته الغازية. عند هذه النقطة، يمكن استخلاص رحيق الوردة الغني بالمكوّنات الفعّالة.

تتيح لنا عمليّة الاستخراج الصديقة للبيئة والمنفّذة على درجة حرارة منخفضة، استخلاص المكوّنات السليمة سريعاً من دون أيّ بقايا مذيب، ما يضمن أعلى جودة لهذه المكوّنات.

بالتالي، يوفّر رحيق الوردة تجديداً استثنائياً للبشرة إضافة إلى تأثير ملطّف بكلّ رقّة.

مستحضرا Absolue الجديدان للعناية بالبشرة

يناسب ماسك ولوشن Revitalising Rose Mask and Lotion كافّة أنواع البشرة، حتّى تلك المختلطة إلى الدهنية. فهما يضفيان انتعاشاً حسّياً على نظام Absolue للعناية بالبشرة من دون المساومة على جوهره الغني والوافر.

الماسك المغذّي والمجدّد Nourishing and Revitalising Rose Mask

ماسك Revitalising Rose Mask عبارة عن جل وافر يحتوي على بتلات ورد حقيقية، وهو غني ومنعش ومعطّر بنعومة برائحة Tea Garden، وهي عطر Absolue المميّز، الذي أعيدت صياغته بنسخة زهرية ساحرة. استخدميه مرّتين في الأسبوع بدلاً من كريمك الليلي المعتاد. طبّقي هذا الماسك بشكل وافر وبواسطة رؤوس أصابعك على كامل الوجه والعنق، مع تجنّب منطقتيْ محيط العين والفم. ثمّ اتركيه لمدّة 10 دقائق قبل إزالة أيّ فائض.

  • نصيحة: هل بشرتك بحاجة إلى لمسة ترطيب إضافية؟ امزجي قطرة أو قطرتين من زيت Absolue Precious Oil مع الماسك للحصول على نتائج أكثر نعومة حتّى.

اللوشن المجدّد Revitalising Rose Lotion

يُقدّم لوشن Revitalising Rose Lotion المريح بانتعاشه والمعطّر بخفّة بقوام جل خفيف يحتوي على بتلات ورد حقيقية تتحوّل إلى سائل لحظة ملامستها البشرة. إنّه مثالي للاستعمال في الصباح قبل السيروم أو الكريم النهاري، لكن يمكن تطبيقه أيضاً في المساء لإعداد بشرتك بشكل كامل فتحصل على كلّ فوائد ماسك Revitalising Rose Mask.

  • نصيحة: لا تنسي أخذ لوشن Revitalising Rose Lotion معك قبل أيّ رحلة طويلة على متن الطائرة! طبّقيه خلال الرحلة لتستفيدي من تأثيره المنعش الفوري.