كثيرون هم الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على بطن أملس، سواء أكانوا من الرجال أم السيدات. وللحصول على بطن أملس، ليست التمارين الرياضية كافية، بل يجب الانتباه إلى حد كبير للطعام الذي يتم تناوله.

في حال كانت الدهون كثيرة في منطقة البطن لديك، لدينا الحل المثالي لك.

نقدم لك في ما يلي وصفة لمشروب مميز وسحري يساعدك على خسارة الوزن والتخلص من الدهون في منطقة البطن ليكون بطنك أملس قبل يوم زفافك.

إنّه مشروب صحي ومفيد جداً لك لأنّه ينقي الجسم ويزيل السموم منه كما يحفز الوظيفة الدماغية ويساهم في الوقاية من احتباس الماء في الجسم.

لإعداد هذا المشروب، تحتاجين إلى:

كوب من عصير الجريب فروت الطبيعي الطازج

ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي النقي وملعقتين

صغيرتين من خل التفاح.

وإذا لم ترغبي في تناول الجريب فروت، يمكنك

استبداله بالبرتقال.

لتحضير هذا المشروب، يجب أن تضعي المكونات جميعها في خلاط وتخلطيها للحصول على مزيج متناسق.

تناولي هذا المشروب قبل الغداء أو العشاء على مدار 7 أيام أو إلى حين تلاحظين التحسّن في منطقة البطن. وبعد ذلك، يمكنك تجديد العلاج لفترة أسبوع إضافي.

تحتوي الحصة الواحدة من الجريب فروت على 53 سعرة حرارية فقط وعلى غرامين من الألياف. وقد أثبتت الدراسات الحديثة أنّ استهلاك نصف حبة جريب فروت قبل كل وجبة يساعد الأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية لتخفيض وزنهم على خسارة الوزن بشكل أسرع.

أما خل التفاح فيعزز عملية الهضم. بمعنى آخر، يقلل من الوقت الذي تبقى خلاله الدهون في المعدة. وفي هذا السياق، تجدر الإشارة إلى أنّ الدهون تبقى في المعدة عادة لفترة طويلة ولكنّ بقاءها بعد عملية الهضم غير صحي ويساهم في تكدس المزيد من الدهون فيها.

في ما يتعلق بالعسل، يتساءل الناس عادة إذا ما كان العسل نوعاً من السكر. والجواب هو أنّه كذلك لأنّه يحتوي على السكر. ولكن على خلاف السكر الأبيض، يحتوي العسل على الفيتامينات والمعادن المفيدة.