تضيف “أمريكان إيجل أوتفترز” مع تصاميم الصيف الحيوية الجديدة مظهرا مرحا ومميزا لخزانة ملابسك هذا الصيف، مع خيارات من القمصان والشورتات بنقشات Ikat البوهيمية، والألوان الزاهية، بالإضافة إلى الجينز الأزرق وبنطلون “التشينوز” بالألوان الأساسية.

ويبقى قميص البولو أساسيا في هذه المجموعة، فهو الخيار المثالي الذي يمكن تنسيقه مع أي قطعة ملابس أخرى مثل الشورت وبنطلون التشينوز والبنطلون الرياضي. وتبقى التصاميم المستوحاة من عالم البحار أساسا للمظهر المثالي لكل موسم صيف، ويمكن مزج البولو الذي تزينه النقشات والخطوط مع شورت Batik المزخرف.

ويعود تي- شيرت “بوكيت كرو” بألوان الصيف الدافئة مع هذه المجموعة، ويمكن ارتداؤه مع الجينز باللون الفاتح أو الغامق، مع اختيار النظارات الشمسية المناسبة والتي تبقى الإكسسوار الضروري لفصل الصيف.

تمثل البلوزة الأساسية من دون أكمام الخيار السهل والخفيف عند الذهاب إلى البحر. ويمكن اختيار بلوزة “الأثليتيك” بالألوان الأساسية للمظهر الرياضي، أو بالألوان الحيوية للنزهات الممتعة هذا الصيف. ويمكن تنسيق هذه البلوزة أيضا مع شورت “الإيكات” (Ikat) لمظهر بسيط مستوحى من أجواء شاطئ بايبلاين في هاواي.