بمناسبة اقتراب عيد الفطر، واذا كنت تبحث عن الأناقة يمكنك  التألق بأجمل حلة في لشهر رمضان وعيد الفطر المقبل مع تشكيلة آيكونيك للأعياد، فرصتك الأمثل لتضفي لمسة من التألق والروعة على احتفالاتك.

قطع مذهلة كالفساتين الجذابة والأطقم المميزة بتفاصيل جميلة.

آيكونيك

لا مجال للخطأ مع إطلالة تجمع بين اللونين الأسود والذهبي، مع قطع تزهو بتفاصيل الدانتيل الرائع مع لمسة من التألق. ولمزيد من الأناقة والتميز جربي قطع مع الكشاكش والترتر والألوان الجريئة التي تمتاز بها هذه التشكيلة. خيارات عديدة لقطع أنيقة تزينها نقوش الأزها فساتين مستوحاة من العصر الفيكتوري بياقات مرتفعة يزينها التطريز لتبرز سحر أنوثتك. أما موديلات اللونين الأبيض والأسود فتعود بقوة هذا الموسم مع قطع متألقة تبرزها لمسة استوائية وتزينها الأحجار البراقة.

ولم تغفل التشكيلة التصاميم الرجالية، بل تضم مجموعة رائعة من الأزياء المتميزة تتصدرها موديلات الملابس الراقية اليومية مع نقوش الجولف بقصات وموديلات أساسية، وسترات رسمية تتناسق مع البنطلونات الضيقة لإطلالة رائعة تجعلك مستعدًا للاحتفال في أي وقت.

آيكونيك تساعدكم في اتخاذ قرارت الموضة الملائمة لكم هذا الموسم لتقضوا وقتًا رائعًا مع عائلاتكم. توجهوا إلى متجر “آيكونيك” واقتنوا أروع تصاميم شهر رمضان وعيد الفطر لهذا العام، وذلك في “السلام مول” في السالمية و”سما مول” في الفنطاس.