استمتع بالإقامة في الفندق الفاخر الذي سيكون بأكمله تحت تصرّفك لمدّة ليلتين مقابل مليون دولار أسترالي

  استمتع بإقامة ملؤها الترف، واشعر بأنك ملك الملوك في فندق ذا لانغام، سيدني عند شراء باقة “Pure Decadence” التي تبلغ تكلفتها مليون دولار إذ تضع جميع غرف وأجنحة الفندق الـ98 تحت تصرّفك المطلق، وفي خدمتك 110 موظّفين لمدّة ليلتين ملؤهما الترف.

يقع هذا الفندق الفاخر في منطقة “ذا روكس” الشهيرة التي تُعدّ أحد المواقع الأكثر حصرية بالقرب من ميناء سيدني، وتحيط به شوارعٌ مرصوفة بالأحجار ومبانٍ تاريخية عريقة. يتميّز فندق ذا لانغام، سيدني بأجواء راقية وهادئة ويوفّر إطلالات خلّابة على الميناء وأفق المدينة الذي يخطف الأنفاس، ما يجعله مثالياً لاستضافة أيّ مناسبة أو تجمّع.

في هذا الإطار، قال غايلورد لايمي، المدير العام لفندق ذا لانغام، سيدني: “ابتكرنا هذه الباقة المميّزة للضيوف الذين يرغبون في خوض تجربة لا تُنسى في مكان إقامة خاصّ مفعم بالترف والرفاهية في سيدني. يُلبّي الفندق جميع احتياجات ضيوفه ويحقّق لهم أحلامهم، سواء كانوا يرغبون في إقامة تجمّع عائلي أو احتفال فخم أو تمضية ليلتين فاخرتين في أجواء ملؤها الخصوصية.”

وأضاف قائلاً: “نفتخر بفندقنا البوتيكي الفخم الذي يُقدّم خدمة ممتازة ويسعى إلى توفير إقامة لن ينساها ضيوفنا طيلة حياتهم. يُقدّم موظّفونا تجربة لا تشوبها شائبة، بدءاً من تناول الطعام في المطعم الفاخر، وصولاً إلى التلذّذ بالمشروبات المنعشة في الاستراحة والتنعّم بشرب شاي ما بعد الظهر في غرفة الترفيه الأنيقة.”

سيلقى جميع الضيوف فور وصولهم ترحيباً حاراً يليق بكبار الشخصيّات.

كما يُحضّر الشيف باقة واسعة من المأكولات التي تُقدَّم في بوفيه فاخر داخل مطعم الفندق. يتمّ تقديم المشروبات الروحية عند الطلب خلال العرض الموسيقي الذي يحييه ثلاثة عازفي جاز في الحفلة المسائية الخاصّة. أمّا إذا أراد الضيوف السهر خارج الفندق، فثمّة خمس سيارات فارهة تحت تصرّفهم.

ولضمان تجربة زاخرة بالراحة والاسترخاء، تشمل الباقة علاجات للجسم ومساجات وعلاجات للوجه تتوفّر يومياً في سبا “ذا داي”.

تشمل باقة المليون دولار “Pure Decadence” التي يوفّرها فندق ذا لانغام، سيدني:

–        إقامة لمدّة ليلتين في الفندق بأكمله (98 غرفة تضمّ 13 جناحاً)

–        ترحيباً يليق بكبار الشخصيّات عند وصول الضيوف

–        هدايا ترحيب للضيوف تحمل لمسة لانغام المميّزة

–        فريق كامل من الموظّفين المحترفين يكون في خدمة الضيوف، بما في ذلك الكونسيرج، وحمّالي الحقائب، وموظّفي تحضير وتقديم المأكولات والمشروبات، والمعالِجين في السبا، وعمّال التنظيف

–        استخدام حصري لمطعم الفندق، بما في ذلك خدمة بوفيه فاخر تتوفّر يومياً خلال الفطور والغداء والعشاء

–        استخدام حصري لاستراحة الفندق، بما في ذلك مشروب فرنسي فاخر يتمّ تقديمه مجاناً كلّ ليلة من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 10 ليلاً

–        استخدام حصري للمسبح والنادي الرياضي وسبا “ذا داي” (ستّ غرف للعلاجات) لمدّة ثماني ساعات يومياً (من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 5 بعد الظهر)

–        عرض ترفيهي في المساء يحييه ثلاثة عازفي جاز من الساعة 7 مساءً لغاية الساعة 10 ليلاً

–        ثلّاجة صغيرة مجانية في جميع الغرف

–        خمس سيارات فارهة تكون تحت تصرّفك لمدّة 48 ساعة

–        مواقف مجانية لركن 40 سيارة