حطّم كلّ من بيونسيه و جاي-زي أرقاماً قياسية على الإنترنت من خلال فيديو كليب جديد نُشر في عطلة نهاية الأسبوع. وطوال فترة الفيديو، تظهر بيونسيه في إطلالة كاملة من “أم سي أم” نسّقتها منسّقة أزياء المشاهير ميسا هيلتون خصيصاً للنجمة.

تألّفت الإطلالة الكاملة من بوستييه، وسروال قصير، وقبعة وأقراط أذن بالإضافة إلى معطف، وتميّزت الملابس بنقشة Visetos الكلاسيكية الخاصة بعلامة “أم سي أم”. 

بيونسيه

تختصّ علامة “أم سي أم” بابتكار سلع السفر والأكسسوارات الفاخرة، وتتميّز بهويّة تجمع بين الذوق الجميل المعاصر من جهة وبين التركيز على الابتكار العملي باستخدام التقنيات المتطوّرة من جهة أخرى. أبصرت العلامة النور عام 1976 في قمّة نهضة ميونيخ الإبداعية، وها هي اليوم تُجسّد الجرأة والطموح بفضل ارتباط اسمها بالفنّ والموسيقى والتكنولوجيا والسفر. تسعى “أم سي أم” دائماً وراء كل ما هو جديد، وتُركّز إدارة العلامة على قلب موازين التصميم الكلاسيكي باستخدام المواد السابقة لعصرها. وهي تستوحي التصاميم من ميونيخ إلى سيول، مستفيدة من جذورها الغربية والآسيوية. تُخاطب “أم سي أم” جيل الشباب الرحّالة العالمي الذي يشمل شباباً حالمين ومُبدعين نشؤوا في العصر الرقمي، فجمهورها لا ينتمي إلى فئة عمرية معيّنة أو إلى جندر محدّد، بل يتحلّى بالقوة ولا يأبه بالقواعد والقيود. هذه هي مدرسة الفخامة الجديدة.

يُشار إلى أنّ علامة “أم سي أم” تُباع حالياً لدى 500 متجر في 39 بلداً، منها دبي وميونيخ وبرلين وزيوريخ ولندن وباريس ونيويورك وهونغ كونغ وشنغهاي وبكين وسيول وطوكيو.