برجك هذا الأسبوع ٤ مايو ٢٠١٨

الحمل

21 مارس – 20 أبريل

للوهلة الأولى تبدو الأمور واعدة لأن هذا معناه إنك تسعى وراء أهدافك، ولكن الأمر قد يصبح كثيرًا على من هم حولك. راقب سلوكك واسأل نفسك عن الأهداف والأفعال التي يجب تحقيقها. على المدى الطويل، لن تحقق لك المكاسب المادية السعادة وسوف تبعدك عن القريبين منك. ركز على التناغم الداخلي في أمور الصحة واللياقة.

الثور

21 أبريل – 21 مايو

تستطيع تحقيق الكثير في العمل إذا مارست القليل من ضبط النفس. الكوكبة المحيطة بنجمك تجعلك مستهتر بعض الشيء في صرف النقود، وبما أنك تبلي بلاءً حسنًا في الوقت الحالي، يجب أن تفكر جيدًا قبل الإسراع في القيام بمغامرات مالية، فقد تخسر كل شيء مرة أخرى دون أن تشعر.

الجوزاء

22 مايو – 21 يونيو

يساعد تأثير المشترى في واجهتك الإيجابية. حسك الفكاهي وجاذبيتك يجعلانك محبوبًا في المنزل والعمل. يمكنك استخدام هذا السلوك الحيوي والمتمكن في الكثير من المواقف، وهذا يجعل العمل أسهل وتستطيع القيام بالكثير من الأمور في أوقات فراغك أيضًا.

السرطان

22 يونيو – 23 يوليو

تشعر بالقوة ولديك ثقة كبيرة في إمكاناتك، وإن كنت تبالغ بعض الشيء. قد تصل إلى أقصى ما يمكنك الوصول إليه بسرعة كبيرة وينتهى بك الأمر إلى الفشل، لذلك، يجب أن تأخذ الأمور بهدوء وأن ترى إلى أي مدى تستطيع المضي. كن مستعدًا للتنازل في العمل ولا تكن صريحًا أكثر من اللازم، فكهذا لن يشعر أحد بالإهانة.

الأسد

24 يوليو – 23 أغسطس

تقدم لك الحياة مستحقاتك. في العمل، أنت تظهر الكثير ممن الثقة بالنفس والكفاءة حتى إن المديرين يفكرون في ترقيتك فورًا. على الرغم من ذلك، فكر في ما إذا كنت تستطيع التعامل مع حمل أكبر من العمل. في حياتك الشخصية ومع الشريك، تبدو الأمور جيدة. إذا كنت غير مرتبط فأنت لا تقاوم وتنال الكثير من العروض، ويبدو أن هناك فرصة جيدة لكي تبدأ علاقة مستقرة.

العذراء

24 أغسطس – 23 سبتمبر

ربما تكون قد تراجعت عن القيام بمهام صعبة من قبل، ولكن الآن تستطيع التعامل معها بسهولة. في مناقشات العمل، أنت واثق من نفسك حتى أن جميع المنافسين يبدون إعجابهم بك. أنت تريد مساعدة الآخرين، فأنت تستطيع حل الخلافات وإدخال البهجة على الآخرين أو تشجيعهم لفعل المزيد.

العذراء

24 أغسطس – 23 سبتمبر

ربما تكون قد تراجعت عن القيام بمهام صعبة من قبل، ولكن الآن تستطيع التعامل معها بسهولة. في مناقشات العمل، أنت واثق من نفسك حتى أن جميع المنافسين يبدون إعجابهم بك. أنت تريد مساعدة الآخرين، فأنت تستطيع حل الخلافات وإدخال البهجة على الآخرين أو تشجيعهم لفعل المزيد.

العقرب

24 أكتوبر – 22 نوفمبر

لا شيء يستطيع إزعاجك، فكل شيء يسير على ما يرام في العمل، وأنت ناجح جدًا في الوقت الحالي. لن تصل مباشرة إلى الترقية التالية ولكنك ستصل إلى هدفك خطوة بخطوة. في حياتك الخاصة أيضًا، من المهم الشعور بالتناغم: أنت متفهم وصبور، حتى مع الأشخاص الأكثر تطلبًا.

القوس

23 نوفمبر – 21 ديسمبر

النجاح حليفك في الوقت الحالي لأن كل شيء يسير بشكل جيد في العمل وكذلك في المنزل. قد يمتدحك مديرك أو قد تبدأ مشروع مع زملائك أو قد تبدأ في ممارسة أنشطة ممتعة وملهمة مع أصدقائك أو شريكك.

الجدي

22 ديسمبر – 20 يناير

في الوقت الحالي، إستراتيجية حياتك غير واضحة. أنت تقدم أفضل ما لديك في العمل، ولكنك لا تنجز سوى القليل، ثم ينتهي بك الأمر إلى أن تلوم الآخرين. في حياتك الخاصة، تبدأ مناقشات غير ضرورية فقط لترضي غرورك. يمكنك التوافق مع ذاتك من خلال ممارسة الرياضة، طالما مارستها بشيء من الحذر.

الدلو

21 يناير – 19 فبراير

تستطيع البدء في مشروعات جديدة في العمل أو القيام بالمهام الصعبة بسهولة بما تتسلح به من أفكار مبتكرة وإرادة وبعض الحظ. لن تصادف أية عقبات كبيرة لتتخطاها. يراك الآخرون كشخص واسع الأفق وإيجابي ويجدونك لطيفًا للغاية.

الحوت

20 فبراير – 20 مارس

حياتك غير مستقرة في الوقت الحالي. أنت تعمل جيدًا، ولكن لا يوجد تقدير وربما ينالك النقد غير العادل ولكن يجب أن تثابر وتستمر. في حياتك الشخصية، تبدأ اليوم بمزاج اجتماعي مبتهج ولكن سرعان ما يتحول في الغد إلى مزاج مكتئب وعدواني. يجب أن تحترم الأشخاص الذين تطلب دعمهم.