الحمل 

مواقفك الجادة والثابته ستاسهم في تعزيز موقفك أمام الآخرين، وستحصل على مساعدة غير متوقعه من المحيطين. اعتبرها فرصة لك لتعريفهم أكثر على طموحاتك وأحلامك. لا تتردد بالدفاع عن آرائك لكن تجنب العصبية.

الثور 

يمكن القول بأن هذه الفترة هي فترة راحة واستجمام ويمكن أن تكون فترة قوة أيضاٌ. ستجد أن الكثير من الأشخاص يلجأوون إليك من أجل المساعدة والدعم، لذلك ننصحك بأن تساعدهم في أمورهم الخاصة.

الجوزاء

بالرغم من أنك شخص اجتماعي، إلا أنك أهملت عدداً من الأصدقاء لذلك ننصحك باصلاح هذه العلاقات مرة أخرى. لا تجعل مزاجك السيء الذي تشعر به في الوقت الحالي يؤثر على علاقتك.

السرطان 

أمورك أصبحت أكثر تعقيداً في العمل، استعن بزملائك وأطلب منهم النصيحة. تواجه عدداً من الخلافات مع الأسرة مما يشعرك بالإجباط، تجنب العصبية والانفعالات وحاول تسويه الأمور بشكل ايجابي.

الأسد 

الكثير من الطاقة والحماس في الفترة الأخيرة تشعر بها، لكن عليك أن تستغلها بالشكل الصحيح. نجنب خوض تجارب تجارية جديدة قبل أن تدرسها جيداً، لا تتسرع بقراراتك.

العذراء

ستجد نفسك هذا الأسبوع غير قادر على إتمام أي عمل وذلك بسبب حالتك النفسية السيئة. وهذا ينطبق أيضاُ على علاقتك الإجتماعية لذلك ننصحك بمحاولة تهدئة نفسك ومعالجة مشاكلك بطريقة سلمية.

الميزان 

لا تستطيع أن تتقدم في العمل وأنت تشعر أنك محارب من الجميع، استغل هذه الفترة بتهدئة نفسك ومعالجة أمورك بالحكمة.

العقرب 

ستواجه الكثير من التغييرات في حياتك المهنية هذا الأسبوع، وسيحاول البعض أن يضعك في مواقف محرجة لكنك قادر على تخطي ذلك بسبب ذكائك.

القوس 

ابتعد عن تحمل الكثير من المسؤوليات مهما كانت المغريات، يجب أن تصب تركيزك واهتماماتك في أمر واحد فقط. يطلب البعض المساعدة منك لكنك تتجاهلهم بسبب مواقفهم السلبية السابقة اتجاهكك.

الجدي 

أمورك سيتسير بشكل جيد جداً هذا الأسبوع، انجازات في العمل ستنال ابهار المسؤولين ويمكن أن تحصل على ترقية. أنت شخص محبوب بشكل كبير لكن هناك الكثير من الحاقدين من حولك.

الدلو

ستشتعر نفسك خلال هذا الأسبوع أن الجميع يحقق معك، وتشعر أيضاً أنك محارب، لكن هذا يختلف عن الواقع. لا تدع الغرور يصيبك.

الحوت 

الكثير من النشاط والحيوية هذا الأسبوع مما سيساعدك في اتخاذ قرارات صائبة جداً فيما يتعلق بحياتك المهنية والعملية.