الحمل

تفكر كثيراً في الأمور التي تدور من حولك، لكن عليك أن تهدأ قليلاً فالفرص الجيدة قادمة لا محال، لا تستنزف طاقتك. أما بالنسبة للأمور العاطفية لن تكون جيدة، فنقاش حاد سيكون بينك وبين الحبيب.

الثور

تبدأ يومك بشكل جيد وتنال إعجاب كل من حولك، وستنجز الكثير من الأمور اليوم. فيما يتعلق بعلاقتك بالشريك فهو يشعر بالإهمال بسبب كثر انشغالك حاول أن تخصص له وقتاً.

الجوزاء

الصبر هو عنوان الفترة القادمة حاول أن تتحلى به واستعن بالشريك وشاركه هموهم قد يساعدك ويخفف عنك.

السرطان

لا تستعجل باتخاذ القرارات المتنوعة، فأنت لا تعلم تأثيرها مستقبلياً عليك. الحبيب يشعر بالملل حاول أن تعد له مفاجأة بسيطة قد يشعر بعدها بالسعادة.

الأسد

تدخل في نقاشات أنت بغنى عنها، ويمكن أن تتجنبها مما يزيد من توترك. في المساء تشعر بأنك شخص عاطفي.

العذراء

قد يحرجك أحداً اليوم وتشعر أنك غير قادر على مواجهته أو الرد. لكن ننصحك أن تكون هادئاً ولا تنفعل كثيراً. الشريك سيساعدك على التخلص من هذه الحالة.

الميزان

اليوم يحمل لك الكثير من التقلبات والتغييرات، لكن حاول أن تكسر هذه المزاجية وتتناول الغذاء مع الاصدقاء. أما بالنسبة للحبيب حاول أن لا تبدي أي ردة فعل تجاه أي تصرف لأن ذلك سيؤدي إلى نتائج غير متوقعة..

العقرب

نفذ صبرك بالنسبة للمشاكل التي واجهتها مؤخراً، لكنك الانفراج بات قريباً.

القوس

لا تبالغ بتوقعاتك وأحلامك. حدد أهدافك بشكل منطقي. تشعر أنك وحيد بالرغم من إهتمام الشريك، وهذا بسبب كثرة الشك الذي ينتابك.

الجدي

تنجرف وراء عواطفك بشكل مبالغ به اليوم، حاول أن تكون عملي بشكل أكبر. هناك شخص يحاول التقرب منك، ننصحك أن تمنحه فرصة.

الدلو

لا تعير المنتقدين أي إهتمام القرارات التي اتخذتها هي القرارات الصحيحة. أنت على موعد مع الشريك اليوم، حاول أن تستمتع بوقتك قدر المستطاع.

الحوت

حاستك السادسة قوية جداً اليوم، استمع إليها. الشريك يحتاج إليك أكثر من أي وقت مضى.