اليس ناردين

من أجل أول إطلاق لإصدار لها على شبكة الإنترنت، اختارت أوليس ناردين موقع Farfetch.com لتقدم إصداراً خاصاً من ساعة Marine torpilleur باللون الأزرق، التي تتوافر حصرياً على الموقع الإلكتروني لمتجر التجزئة الدولي المتخصص في بيع المنتجات الفاخرة على الإنترنت. وتنضم هذه الساعة الجديدة، ذات الميناء بارع الصنع، إلى صفوف ساعة Marine Torpilleur الشهيرة التي تم إطلاقها في العام 2017، والتي تتوافر بداية في إصدارين أكثر كلاسيكية: أحدهما بميناء أبيض مع مؤشرات سوداء، والآخر بميناء أزرق مع مؤشرات بيضاء. وعلى واجهة ساعة FARFETCH MARINE TORPILLEUR، سنجد تلويناً متعدد الطبقات بالذهب الوردي، ويمنح هذا التلوين الهادئ الأنيق الساعة بالكامل إطلالة أكثر رقياً ونقاء، في الوقت الذي يُبرز التباين مع العلبة التي يبلغ قطرها 42 مم المصنوعة من الفولاذ، كما يعزز الذهب الوردي تلألؤ الميناء باللون الأزرق الأيقوني. وعلى المنوال نفسه، لم تعد العقارب ذات الشكل الكمثري مطلية بالروديوم، بل أصبحت ملوّنَة بالذهب الوردي. كذلك لم يعد مؤشر احتياطي الطاقة عند موضع الساعة 12 باللون الأحمر القرمزي، ولكنه صار مصنوعاً أيضاً من الذهب الوردي، كما هي الحال بالنسبة إلى تاريخ إنشاء مصنع “لو لوكل”، في العام 1846. وتتمتع المؤشرات بلمسة إضافية صغيرة؛ فقد تحول اللون الأبيض النقي بتأنٍ إلى اللون الرمادي الفاتح، لتنعيم الإطلالة الإجمالية للميناء.

وتتوافر ساعة FARFETCH MARINE TORPILLEUR الجديدة، بحزام من الجلد أو من المطاط أو سوار من الستانلس ستيل، لتكتمل بها مجموعة ساعات هي الأكثر مبيعاً بالفعل. وهذه الإضافة الجديدة إلى مجموعة الساعات الدائمة هذه، والمتوافرة على الإنترنت فقط؛ تشكل الآن جزءاً من كتيبة “Torpilleurs”.

وستحصل النساء أيضاً على المنتج الجديد الخاص بهن، المتوافر على موقع Farfetch.com؛ حيث إن ساعة CLASSICO JADE، بالإصدار باللون الأحمر الذي تم إطلاقه في “الصالون الدولي للساعات الراقية” 2018 SIHH 2018″”، متوافرة الآن من دون الإطار المرصع بالألماس. وتأتي الساعة بحزام من الساتان لتناسب الإطلالة ذات الطابع الرسمي، أو بحزام من جلد التمساح لتناسب أكثر الإطلالة اليومية.

وبهذه المناسبة قال باتريك برونيو، الرئيس التنفيذي لعلامة أوليس ناردين، منذ سبتمبر 2017: «نتوقع إطلاق المزيد من الإصدارات في المستقبل». وأضاف السيد برونيو: «نحن سعداء جداً بإطلاق ساعة أوليس ناردين على موقع Farfetch.com. وبهذا نُظهر قُدرتنا على التكيف مع تغيرات العصر، فهذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها أوليس ناردين في عمليات التجارة الإلكترونية على مستوى عالمي».

وستتوافر إصدارات العلامة، الشهيرة بشعارها على شكل مرساة بحرية باللون الأزرق، على الإنترنت على موقع Farfetch.com بدءاً من يوم الإثنين 23 أبريل 2018، من خلال مجموعة تضم أكثر من 45 ساعة، بما في ذلك إصدار FARFETCH MARINE TORPILLEUR وإصدارCLASSICO JADE باللون الأحمر مع ميناء من عرق اللؤلؤ.

اليس ناردين