أكدت شركة العدل جروب أنه احترامًا للشعب اللبنانى تقرر طرح مقدمة مسلسل “لدينا أقوال أخرى” بدون فضل شاكر، موضحة أنه تمت الاستعانة به لغناء تتر المسلسل، ولم تدر أن مشكلته لا تزال قائمة.

 وأضافت شركة العدل جروب، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك فى بيان لها: “احترامًا للشعب اللبنانى العدل جروب تقرر طرح مقدمة مسلسل لدينا أقوال أخرى بدون فضل شاكر”.

 وأضافت: “تعلن شركة العدل جروب شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبنانى وجيشه الباسل، ونظرًا للعلاقات الفنية والتاريخية بين مصر ولبنان والتى أثمرت عن اعتبار الفنان اللبنانى مصرى الهوية والعكس صحيح”.

 وتابعت: “فإننا عندما فكرنا فى الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم ندر بخلدنا أن مشكلته ما زالت قائمة، وأن تعاوننا معه هو الطبيعى كما حدث مع الفنانة نوال الزغبى السنة الماضية”.

 واستطرد البيان: “فلما علمنا أن مشكلته لم تحل وهناك علامات استفهام حول موقفه القانونى، ونظرا لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها، فإننا احتراماً لمشاعر الإخوة فى لبنان قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر ولن يكون موجودا على تتر مسلسل يسرا”.

 واختتم البيان: “نحن نكنّ ونحترم كل المشاعر وليس فى نيتنا إلا الفن والانتصار له.. وهذا ما هو معروف عن (العدل جروب) طوال مشوارها الفنى”.