حرصت دار الساعات السويسرية “لويس موانيه- Louis Moinet ” على إهداء النساء، ساعات سكاي دانس Skydance الفاخرة كأول إصدار مُعدّل لساعة السيدات. وتعد الإصدارات النسائية الأنيقة هدية مثالية للمرأة الأنيقة.

أوضح جون ماري شولر، الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي في لويس موانيه: “حرص فريق العمل على تطوير الأسلوب والتصميم على مدى السنوات العشر الماضية، وكذلك أساليبنا الزخرفية، لتهدي لويس موانيه النساء ساعات عصرية تتناسب مع احتياجات المرأة اليوم.”

لقد أصبحت الساعة المعنية الآن احتفالا بفضاء فلكي. ولتحقيق ذلك، تم تزويدها بميناء إشعاعي بلون الأزرق الساحر “ماجيك بلو”، تركيبته الدقيقة سر حصين، لا يعلمه سوى لويس موانيه. خلافا لأي شيء يتم تحقيقه باستخدام المينا أو اللكر أو الجلفنة، يوفر هذا اللون الأزرق الخاص عمقًا فريدًا وقوة، في إشارة إلى ضخامة المجرة، بسطوع الشمس في وسطها.

عند موضع الساعة السادسة، يظهر بيان الثواني الصغيرة بأشعة تشير إلى الثانية، تعمل بعيار أوتوماتيك يوفر احتياطي طاقة لمدة 42 ساعة. في الوسط، توجد عقربا الساعات والدقائق، بأطراف قطرة الندى – وهي واحدة من رموز لويس موانيه الرئيسية – مملوءة بمادة مضيئة. تحتوي الساعة على مستويين متميزين من الماس: مجموعة أولى من ستة على الطارة، واثني عشر أخرى تشير إلى الساعات على الميناء.

علبة Skydance مزيج من التيتانيوم والصلب المنقوش – علامة مميزة جديدة في لويس موانيه. “لقد طورنا النقش على علبنا ليصبح شكلا فنيا في حد ذاته لتزيين عدد من أرقى إصداراتنا المحدودة. هذه هي المرة الأولى التي تبرز فيها إحدى ساعاتنا النسائية هذه النقوش على العلبة”. وبلمسة نهائية مميزة، يعلو الألماس كل عروة من العروات التي تثبّت الحزام – سابقة أخرى في لويس موانيه، وربما سابقة في صناعة الساعات أيضًا.

ساعات 

المواصفات الفنية:

Skydance احتفال بفضاء فلكي

عيار LM58: آلية حركة Skydance الأوتوماتيك تزينها الشمس والقمر

الحركة: أوتوماتيك

التردد: 4 هرتز، 28,800 ذبذبة في الساعة

احتياطي الطاقة: 42 ساعة

الأحجار: 28

قطر العلبة: 36 مللم

مادة العلبة: تيتانيوم درجة 5، صلب منقوش & 6 ماسات

الوظائف: الساعات، الدقائق، الثواني الصغيرة

مقاومة تسرب المياه: 50 متر

الحزام: جلد التمساح

الاتساع بين العروات: 18 مللم

الإبزيم: مشبك طي