تضم مواقع التواصل الإجتماعي عدداً كبيراً من الحسابات التي تلهمنا، ومن ضمن هذه الحسابات صفحات لأمهات يشاركن المتابعين بيومياتهن مع أولادهن بمختلف الأيام. وعدد كبير منهن  أصبحن من شهيرات مواقع التواصل الإجتماعي بسبب جمالهن و طريقة اهتمامهن بأسرتهن. وفي هذا العدد من مجلة أهلاً! الكويت اخرتنا لكم عدد من الحسابات التي لا بد من متابعتها عبر الانستجرام.

@mother_of_daughters

أم لأربعة بنات، تسعى من خلال صفحتها الرسمية عبر الانستجرام أن تتحدث عن تجربة الحمل والولادة تجربة إيجابية وجميلة. وسعت أن يكون انستجرامها أقل تجاري وأكثر تثقيفي توعوي.

@gparrish

تشارك حياتها  اليومية عبر صفحتها مع أبنائها الثلاث وزوجها، اشتهرت بابتسامتها العريضة والأنشطة المتنوعة التي تقوم بها مع أسرتها.

@dresslikeamum

بانتظار مولودها الثالث، هدفه من خلال صفحتها الرسمية على الانستجرام أن تكون مصدر إلهام لأزياء الأطفال الغير تقليدية.

@Bluebirdkisses

كندية الأصل، ولديها ثلاث أطفال. تشارك متابعينها على مواقع التوصل الإجتماعي حياتها اليومية، كما أنها تشارك متابعينها النصائح والتوجيهات لأولادها.

كما أنها تشارك المتابعين الأطباق التي تعدها والوجبات الصحية.

@Ameliamarthelia

لا تعيش في مزرعة فعلية، لكن حسابها عبر الانستجرام يذكرنا بالحياة البسيطة من خلال تصوير يومياتها في منزلها الاشبه بالمنزل التراثي.

@innika

ولدت في استراليا، وتشارك اينكيا حياتها اليومية مع زوجها وأولادها الثلاث حيث تعكس لنا الحياة العائيلة السعيدة المليئة بالكثير من الإيجابية.