من أجلكن اخترنا لكن أجمل الوجهات السياحية لتحتفلن بما يليق بكن مع أحبائكن في عيد الأم.

منتجع لوكس* غراند غوب – جزيرة موريشيوس:

يقع هذا المنتجع الفاخرعلى الساحل الشمالي من الجزيرة الأفريقية الساحرة “موريشيوس” مطلاً على خليج خاص به ويحيط به شاطئان وحدائق استوائية ومطاعم جديدة سباقة في المجال. كما يتميز هذا المنتجع عن غيره من المنتجعات بهيكله الفريد من نوعه، حيث يجمع ما بين الأناقة والطراز القديم، الأمر الذي يثير دهشة العديد من السياح. يعكس هذا المنتجع ثقافة جزيرة “موريشيوس” التي تشتهر بأجوائها الهادئة والبسيطة وبساتينها الخضراء الغناء ناهيك عن مياه البحيرات الرقراقة على ساحل غراند غوب النقي. يشكل موقع المنتجع مكاناً استراتيجياً للسياح، حيث يحاط المنتجع بمناظر آسرة على مد النظر، مما يثير اهتمام النزلاء لاستكشاف هذه المنطقة الساحرة والتعرف على جزرها المنثورة على المحيط الهندي. ومن أبرز الأنشطة التي يقيمها المنتجع للنزلاء هي رحلات استكشافية لخبايا جزيرة موريشيوس، والتي تشمل التنزه بالسيارة على طول الساحل المكسو بالرمل الأبيض بالاتجاه الشمال شرقي للجزيرة، حيث يجد السائح هناك المتعة الحقيقية والتي تكمن في الحدائق البرية والنباتية وقصور قديمة تحدها حقول قصب السكر تأخذ الزائر إلى عصر الاستعمار.

للأمهات محبات الشوكولاتة:

منتجع أنانتي سيتي – اليونان:

يقع هذا المنتجع الفخم على بعد ثلاثة كيلومترات فقط من مدينة تريكالا اليونانية الشهيرة. حيث تعد هذه المدينة مركزاً اقليمياً مزدهراً وجاذباً للسياح وذلك نظراً لمناخها المعتدل وطبيعتها البسيطة الآخاذة. وبسبب موقع المنتجع على أعلى تلة في تريكالا فهو يترأس لائحة أشهر الفنادق والمنتجعات في اليونان.

صنف منتجع أنانتي سيتي- اليونان ضمن الفنادق ذات الخمس نجوم، فهو يتميز برونق خاص يحبس الأنفاس مطلاً على سهل ثيسالي الخلاب، كما يتطلع الفندق إلى تقديم خدمات شخصية وتجارب أصيلة في أجواء فخمة يشعر معها النزلاء بأنهم في المنزل. كما يتيح الفندق للسيدات الفرصة لتجربة كل ما هو جديد من علاج تدهور البشرة باستخدام الشوكولاتة المرّة وذلك لتنعش البشرة وتضيف لها رونقاً من نوع آخر.

منتجع وسبا سانت ريجيس – المالديف:

يقدم هذا المنتجع الفاخر لائحة من أفضل خبراء العالم الرواد في مجال الصحة الجسدية وإعادة التأهيل في المالديف، تحديداً جزيرة فومولي، حيث تكمن الراحة النفسية والأجواء المثالية. تحاط هذه الجزيرة الساحرة بالمياه الفيروزية للمحيط الهندي، كما تشتهر بها الشعاب المرجانية، والأجواء الماطرة، الأمر الذي يجعل من هذه المنطقة جنة بطبيعتها الخلابة على كوكب الأرض.

يتضمن هذا المنتجع الفخم مركز إريديوم الصحي الحائز على جائزة أفضل سبا صحي فاخر، والذي يقدم باقات مميزة لضيوفه لتتلاءم مع جميع احتياجاتهم العلاجية، حيث يتم تصميم هذه العلاجات وفقاً للحالة الصحية للضيف، الأمر الذي يساهم من تدفق الطاقة والراحة في جميع أنحاء الجسم.

فندق زيورخ ستروشين – سويسرا:

يمثل فندق زيورخ ستروشين المنزل الكلاسيكي بطابعه الفخم والأنيق. حيث يجمع الفندق ما بين نمط الحياة العصري الأنيق وعراقة الماضي العتيق، فهو يجسد جوهر الحياة في زيورخ  التي تعد من أكثر المدن تفرداً في العالم. كما يقدم الفندق أجواءً لا مثيل لها من الدفء والراحة والرضا، ناهيك عن الهندسة المعمارية والديكور الداخلي الأنيق من الطراز الأول. تجربة استثنائية فريدة من نوعها تدعو النزلاء إلى الاستمتاع في كل زاوية من الفندق، كما يقدم الفندق عرضاً شيقاً للضيوف بفرصة ارتياد جولات مصانع الشوكولاتة والحصول على عينات من أصنافها المتنوعة.

فندق شيراتون جراند دبي:

فندق شيراتون جراند دبي يسدل الستار عن جدول احتفاله الاستثنائي بمناسة عيد الأم وسط أجواء حماسية مغمورة بالبهجة، وذلك من خلال توفير العديد من العروض بداية من المأكولات الشهية وعروض السبا الفريدة من نوعها وصولاً إلى جلسات اليوغا على أضواء الشموع والتي تشكل أجواءً هادئة لا مثيل لها.   وبالاضافة لذلك، ستحظى الأمهات الزائرات لمطعم فيست مع ضيف واحد على الأقل يومي الأحد 11 مارس، والسبت 24 مارس بفرصة تناول الطعام بالمجان.

ولعاشقات الراحة وصفو البال، يقدم الفندق عرضاً استجمامياً مثالياً للأم والابنة والذي يشمل جلسة مساج تقشير الجسم بالزيوت العضوية لمدة 30 دقيقة بالإضافة إلى جلسة تأمل لمدة 10 دقائق، كما أيضاً يتضمن هذا العرض استخدام مرافق النادي الصحي بالإضافة إلى وجبة طعام صحية مختارة.

فندق عجوة سلطان أحمد – تركيا:

لطالما شكلت السياحة الحلال الخاصة بالعائلات المحافظة في العالم ارتفاعاً ملحوظاً في الآونة الأخيرة، يقدم فندق عجوة سلطان أحمد نهجاً مختلفاً يجعله نقطة جذب فريدة من نوعها للسياح المسلمين، حيث يقوم الفندق بممارسة الضيافة الحلال بشكل كامل فهو يوفر لزواره ماء زمزم فور وصولهم، كما يقدم ملاذاً فاخراً يزدان بتصميمه الذي يتغنى بعناصر تراثية وديكورات تقليدية غاية في الروعة، كما يقوم الفندق بتحضير تشكيلة شهية جداً ومتنوعة من الأطباق الحلال مقدمة من مطعم “الزعفران” الشهير. يتميز هذا الفندق الفخم بتصميم معماري ساحر ومهيب يعكس رقي العمارة السلجوقية والعثمانية المزينة بباقة من اللوحات الفنية الفخمة. وبفضل الموقع الاستراتيجي للفندق والذي يتوسط شوارع اسطنبول القديمة النابضة بالحياة، يدعو الفندق ضيوفه الكرام بالتمتع بالعديد من المعالم الأثرية المتواجدة بالقرب منه والتسكع في مناطق الجذب السياحي المعروفة في تركيا والتي تروي قصصاً تاريخية عريقة للمنطقة.