خلال شهر رمضان سيقدم فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع مجموعة مختارة وحصرية من الأطباق الرمضانية الشهية التي ترضي كل الأذواق خلال وجبات الإفطار والغبقة والسحور. كما سيتم تحويل قاعة البدع في الفندق إلى خيمة رمضانية ذات طابع تقليدي وتراثي مميز، لتقديم الأجواء العربية الأصيلة والضيافة التقليدية الفاخرة طوال شهر رمضان الكريم لضيوف الفندق.

بانتظارك مجموعة شهية من الأطباق التقليدية وأجواء مميزة داخل الخيمة الرمضانية، حيث نوفر بوفيه المأكولات المحضرة بعناية إلى جانب منصات عروض الطهي الحية. ويشرف رئيس الطهاة سيباستيانو سبريفيري والشيف الكويتي زياد حماده على عمليات الطهي بمساعدة فريق كبير من الطهاة المتخصصين من الكويت، مصر، لبنان، إيطاليا، المكسيك، الصين والهند لتقديم الأطباق ذات النكهات الفريدة .  ولمحبي الحلويات حصة كبيرة أيضاً، من الحلويات التقليدية اللذيذة إلى جانب نافورة الشوكولاتة. أما في ركن الشيشة في الخيمة الرمضانية، سيستمتع الضيوف بمجموعة كبيرة من نكهات الشيشة وبأجمل الأجواء الشرقية حيث ستقوم فرقة محلية بعزف الألحان العربية المميزة لإضفاء أجواء رمضانية فريدة وقضاء أمسية مثالية مع الأهل والأصدقاء. كما تم تجهيز الخيمة بشكل كامل لاستضافة المجموعات والشركات بقدرة استيعابية تصل إلى 600 ضيف في الوقت ذاته، مما يجعلها الوجهة المثالية خلال الشهر المبارك لإقامة جميع تجمعات الإفطار والغبقات والسحور للشركات. وبإمكان الضيوف أيضاً الاختيار من قائمة الطعام الغنية في مطعم داي فورني الايطالي ومطعم البندر أو قاعة السور في الفندق. مع العلم أنه سيتم إغلاق مطعمي سينتوهو وإيلمنتس خلال شهر رمضان المبارك على أن يستقبلا الضيوف مجدداً في اليوم الأول من عيد الفطر.

خيمة جواهر

غداء العيد أكثر تميزاً في الوجهة الأكثر رقياً

ختامها مسك في فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع. ومع نهاية شهر رمضان المبارك، يمكنكم الاحتفال باليوم الأول والثاني والثالث من عيد الفطر وتناول وجبة برانش فريدة من نوعها.

باقات السبا الفاخرة خلال شهر رمضان الفضيل

العقل والجسد بحاجة الى الاسترخاء التام خلال شهر رمضان الفضيل، لذلك يقدم فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع باقة حصرية للرفاهية والعلاجات المتطورة بأيدي خبرائنا المدربين تدريباً عالمياً. يستقبل السبا الضيوف في أجواء لا مثيل لها في الكويت خاصة بتصميمه الداخلي وألوانه المحايدة ليوفر الراحة النفسية لكل زائر.

لدى فورسيزونز لجميع أفراد العائلة في فندق فورسيزونز الكويت. احجزوا غرفة نزلاء واستمتعوا بخصم 50% على غرفة ثانية للأطفال، أو احجزوا جناحًا واستمتعوا بغرفة نزلاء مجانية للأطفال.

إعداد خاص للغرفة ووسائل راحة وترفيه في غرفة الأطفال.

الفورسيزون

للحجز والاستفسارات، يمكن للضيوف الاتصال على الرقم  22006065 (965)+