قامت دار الساعات السويسرية ” ريموند ويل” بكشف النقاب عن أحدث إصدارات تانجو الجديدة ” تانجو بوب مارلي” بكمية محدودة لعشاق الموسيقى، يعد إصدار “بوب مارلي تانجو 300” المحدود تكريما للمسيرة الموسيقية وحياة واحد من أكثر الفنانين تأثيرا على مر العصور.

واحتفالا بالفنان “بوب مارلي” صاحب الشهرة العالمية، اختارت ريموند ويل تشكيلتها الرمزية “تانجو 300” بفضل تنوعها ومتانتها، لتكون هي قماشة التصميم للإصدار المحدود. تحتوي علبتها من الفولاذ المقاوم للصدأ وقطرها 41 مللم بطارة سوداء بطلاء PVD على آلية كرونوغراف كوارتز. كما تحتوي الساعة على عقارب خضراء على الموانئ الفرعية وعقرب أصفر مطلي للثواني، وتتميز الساعة بلوحة ألوان تمثل العلَم الأثيوبي الوطني. يتوفر الإصدار الحصري الجديد من 600 قطعة فقط.

يكتمل الشكل بالتفاصيل الحمراء على حلقة تتبع الدقائق المشطوفة بإشارة دقيقة إلى العالم. تم نقش ظهر العلبة بشعار بوب مارلي الأيقوني. كما تضمن المكابس الملولبة والتاج مقاومة ساعة الإصدار المحدود هذه لتسرب المياه حتى عمق 300 متر. وتكتمل الساعة بمشبك أمان مكبس مزدوج على حزام أسود من المطاط الطبيعي.

وقال ساديلا مارلي: “نتشرف بالعمل مع ريموند ويل على تصنيع هذه الساعة التي تحتفي بتراث والدنا وتقدر المساهمات الفنية للعديد من الموسيقيين العظماء بهذه الطريقة الفريدة”.

يظل “بوب مارلي” الفنان صاحب الشهرة العالمية واحدا من أهم وأكثر الشخصيات الترفيهية تأثيرا في القرن العشرين. اشتهر بوضعه الريغيه على الخريطة العالمية، ولا يزال نمط حياه وموسيقاه تلهم أجيالا جديدة وهو ما يتجلي في ملايين الألبومات التي تباع حول العالم.

يتم إنتاج “تانجو 300 بوب مارلي الإصدار المحدود” في إصدار محدود من 600 قطعة برقم مسلسل وستتوفر بداية من ديسمبر 2017.