تمزج تشكيلة “مايسترستوك سيليكشن سفوماتو” بين التقاليد العريقة وشغف “مون بلان” بالحرفية الراقية والإبداع، لتقـدّم منتجات جلدية مطلية ببراعة مع أسلوب عصري وأنيق. فبعد ثلاث سنوات من ظهورها الأول بإطلالة جلدية ساحرة مستوحاة من أسلوب الطلاء الشهير في عصر النهضة، تمضي التشكيلة بإبداع متجدد مع إدخال تأثير “تامبوناتو” الجديد، ليُضفي على السطح الكلي لجلد العجل المرهف تأثيراً ضبابياً باللون الرمادي الفخم، أو البني الكلاسيكي، أو اللون الأزرق الداكن، مع تناغم مميز لشعار الأفعى على البطانة الداخلية. ومع تصنيعها وفق أرقى تقاليد التصنيع الحرفي، تعزّز عملية الغسيل بالماء والبخار من مظهر الحبيبات الطبيعي للجلد، ويوفر مقاومة للتجاعيد. وبمجرد تجفيفه، يمكن طلاء الجلد ببراعة باستخدام اسفنجة لإنشاء التأثير الضبابي بملمسه الناعم والذي يُعرف باسم “تامبوناتو”. وتتوازن جماليات هذه القطع الجلدية الرائعة والملوّنة مع الوظائف الكاملة، لتمنح قطع “مايسترستوك سيليكشن سفوماتو” الجلدية مظهراً عصرياً ومريحاً. وصمّمت التشكيلة الواسعة لتلبي متطلبات الحياة اليومية، وتشمل 19 حقيبة، و 22 محفظة وأكسسوارات للجيب، يمتاز كل منها بوظائف جديدة وتفاصيل مثيرة، بما في ذلك درزات ثلاثية الزوايا، وتصميم أنيق ثلاثي الأضلاع على جانب كل حقيبة.

وبخصائص متكاملة تجعلها رفيقاً مثالياً للحياة العملية كل يوم، توفر القطع الجديدة في تشكيلة “مايسترستوك سيليكشن سفوماتو” حلولاً عملية للتخزين، مع تركيز على جوانب الراحة والأداء:

  • حقيبة عصرية بدعامة داخلية فردية تحتوي على قفل جديد كلياً، ومقبض علوي قابل للانزلاق، وتنظيم ذكي في الداخل مع ثلاثة جيوب.
  • شنطة المستندات الأنيقة بإصدارات نحيفة ومتوسطة، توفر جيوباً للتخزين الآمن للمستندات وأحدث تقنيات الأجهزة.
  • حقيبة وشنطة للمستندات بحزام جلدي بالكامل للكتف، مما يوفر خيارات متنوعة لحمل الحقيبة على كتف واحد، أو تعليقها على الصدر.
  • محفظة أنيقة مع طرف مغناطيسي للغلق، كرفيق مثالي لحمل المستندات وأدوات الكتابة والأجهزة المحمولة إلى اجتماعات العمل.
  • شنطة الساعي والمراسل الجديدة هي الإضافة المطلقة لحياة المدينة مع إطلالتهما العفوية وغير الرسمية، وحزام الكتف الجلدي القابل للتعديل.
  • شنطة الظهر المتنوعة بتصميم مناسب للمرتحلين بين المدن، حيث تضم جزء مبطّن للكمبيوتر المحمول، ومجهّزة بغطاء وقاية داخل جيب بسحّاب في الجزء الخلفي، والذي يمكن تمديده من أسفل الشنطة إلى أعلاها لحماية الجلد الراقي من الطقس غير المتوقع.

وتضم المنتجات الجلدية الصغيرة محافظ للنقود، وحاملات لبطاقات الأعمال، ومحافظ للجيب، وتتمتع بتقنية Montblanc Shield لتعزيز الحماية ضد العمليات غير المصرّح بها لقراءة أو نسخ البيانات الشخصية أو التلاعب بها. ويُضفي شعار الأفعى الذي تعتمده “مون بلان” بصورة متكررة في تصاميمها منذ قرابة قرن من الزمان، لمسة ساحرة على البطانة الداخلية في القطع الجلدية باللون الأزرق الداكن، مما يمنحها شخصية مميزة للغاية.

ومن خلال الكشف عن التقنيات التقليدية وتطبيقها على الحرفية الجلدية المعاصرة الخاصة بها، تجد “مون بلان” أساليب مميزة لتعزيز الجمال الطبيعي للجلود عالية الجودة، وابتكار قطع عملية تتناسب مع مختلف المهام هذه الأيام. وتمزج المنتجات الجديدة لتشكيلة “مايسترستوك سيليكشن سفوماتو” بين الشغف بالتصاميم الأنيقة والمعاصرة مع التقاليد الأزلية والفنون الخالدة التي يرعاها مبدعوها من الحرفيين البارعين.