موديلات رويال أوك الأولى بالمعدن الثمين، قامت أوديمار بيغيه بإبداع مجموعة من الإصدارات فائقة الرقة – إكسترا ثين بالذهب الأصفر، وقد كانت الساعة المسماة “جمبو – Jumbo” بالذهب الأصفر عيار 18 قيراط من أكثر الإصدارات التي أثارت ضجةً وأحاديثاً خلال معرض الصالون الدولي للساعات الفاخرة في جنيف – SIHH، من خلال اللون الأصفر ذي الطابع المعتق للتقسيمات المميزة لموديلات رويال أوك بالحجم الصغير “Petite Tapisserie” على الميناء. وقد تم للتو إطلاق هذه الساعة في الشرق الأوسط وأصبحت متوفرة.

يستحضر وجه هذه الساعة عراقة جماليات السبعينيات من القرن الماضي، وتقدم في الوقت نفسه الأداء الختامي الأحدث بالإضافة إلى الدقة والموثوقية، كما تُظهِرُ تناغم وانسيابيةً مثاليين من خلال قفصها وسوارها المصنوعان من الذهب الأصفر، مما يخلق جماليةَ أحادية اللون بامتياز، ودفئاً في المظهر.

تُشيد ساعة رويال أوك إكسترا ثين “جمبو” بالموديل الأصلي لساعة رويال أوك، وتجسد معالمه الخاصة وتقنيات الإنهاءات الختامية المُعمّقة التي ترسم شخصية أول ساعة فاخرة ذات طابع رياضي في العالم. تم تجهيز موديل الذهب الأصفر الجديدهذا بالحركة الشهيرة كاليبر2121 المصنوعة ضمن الدار، وذاتية التعبئة – أوتوماتيك – والتي تتميز برقتها الفائقة، وقد تم إطلاقها للمرة الأولى منذ نصف قرنٍ مضى.

تتوفر ساعة رويال أوك إكسترا ثين أيضاً بنسخة أفتح قليلاً بالميناء ذي اللون الأزرق التقليدي.