نيوتريجينا

تشارك الشخصية الإعلامية وسفيرة علامة نيوتروجينا مريم سعيد أهم ثلاث نصائح للعناية بالبشرة من أجل الحصول على بشرة صحية وحيوية – من الداخل ومن الخارج – أثناء شهر رمضان الكريم.

وتعاني بشرتنا خلال الشهر الفضيل من بعض المشاكل مثل الطفح الجلدي والحساسية والبقع الجافة، وذلك نتيجة للصيام، وقلة النوم، إلى جانب الطقس الحر والرطوبة في المنطقة. وبمعنى آخر، تحتاج بشرتنا إلى كثير من العناية بكل محبة ورقة لجعلها سعيدة ومروية خلال شهر رمضان.

  1. حافظي على الترطيب: عليك بترطيب البشرة مرتين في اليوم للحفاظ على تألقها ونضارتها، ويُفضل استخدام لوشن غني بحمض الهيالورونيك الذي يمكنه اجتذاب وإبقاء وزنه بمعدل 1000 مرة في الترطيب. واستخدم لوشن الترطيب هيدرو بوست سيتي شيلد مع واقي شمس SPF 25 حيث تحتوي تركيبته على حمض الهيالورونيك لتعمل على تجديد البشرة بجرعة مكثّفة وغنية من الترطيب. كما أن هذا اللوشن يحمي حاجز البشرة ويجعلها تدافع عن نفسها بنشاط ضد العوامل الخارجية الضارة مثل التلوث، والتدفئة المركزية وأشعة الشمس.
  2. وداعاً للعيون المنتفخة: هل تعلمين أن العيون هي أول ما تُظهر علامات التعب والجفاف؟ لا تنسي الترطيب حول عينيك قبل الانطلاق إلى الخارج لجعلها تبدو نضرة ومستيقظة. إن كريم نيوتروجينا هيدرو بوست المنعش للعينين يعمل على إيقاظ العيون المرهقة بجرعة مكثفة من الترطيب. وتعمل تركيبة الجل المنعشة على تلطيف البشرة وتجديدها لتبديد علامات التعب الظاهرة.
  3. اشربي الكثير من الماء بعد الإفطار: من المرجح أنك سمعت عن هذا كثيراً، لكن الطريقة الأفضل لجعل بشرتك مروية ورطبة هي من الداخل. تأكدي بعد الإفطار من شرب كمية وافرة من الماء – وللحصول على نضارة أكبر، ضعي بضعة شرائح من الخيار أو التوت لإعطاء جسمك جرعة من مضادات الأكسدة.

نيوتريجينا