تطلق أمريكان إيجل خلال موسم الخريف حملة (#كلنا_نستطيع) في مبادرة تهدف إلى تمكين زبائنها وذلك بالتعاون مع شخصيات مشهورة مثل هايلي ستاينفياد، وكودي كريستيان وجاسمين ساندرز لتؤكد على أن كل شخص يمكنه أن يكون ناجحا عندما يثق في قدراته وفي نفسه.

وتُركز مجموعة هذا الموسم على إلهام كل فرد لتمكينه من إبراز شخصيته الحقيقية والتعبير عن نفسه بحرية وعلى طريقته بالإضافة إلى الإحساس بالاعتزاز بالنفس. وقد ساهمت العديد من الشخصيات الشهيرة في هذه الحملة منها:

هايلي ستيانفيلد، وهي ممثلة وفنانة أميركية، اشتهرت بتجسيدها لشخصية ماتي روز في فيلم “True Grit” عام 2010، وتم ترشيحها لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة، وجائزة “بافتا” لأفضل ممثلة في دور رئيسي.

وقد وقعت ستيانفيلد عام 2015 اتفاقاً مع شركة تسجيلات، وصدرت في شهر أغسطس 2015 أول أغنياتها “Love Myself” مع فيديو كليب، وصُنّفت هذه الأغنية ضمن الفئة البلاتينية. وقد حققت هايلي كل هذا النجاح ولم تكن تتجاوز 19 عاماً. وقد شاركت في حملة “WeAllCan”، من خلال ارتداء جاكيت البومبر والقميص بنقشة المربعات والجينز الممزق.

هايلي ستيانفيلد #كلنا_نستطيع أن نصنع مستقبلنا بأنفسنا

كودي كريستيان هو ممثل أميركي مشهور بأدائه لدور مايك مونتغوميري في سلسلة Pretty Little Liars من إنتاج ABC. وقد لعب أيضا دور ثيو رايكن في الموسم الخامس من سلسلة Teen Wolf من إنتاج MTV. ويتميز كودي بأسلوبه البسيط حيث اختار الظهور مرتديا تي شيرت وبنطلون رياضة من تشكيلة فصل الخريف.

كودي كريستيان #كلنا_نستطيع أن نكون شخصية ظريفة

يارا شهيدي تبلغ من العمر 16 عاماً قريباً، وهي ممثلة حازت على مؤخرا على إحدى الجوائز، كما أنها ناشطة في مجال الأعمال الإنسانية والخيرية والعلمية. أمريكان إيجل تحب طريقة يارا في التعبير عن نفسها من خلال ما تحب القيام به، وهي مصدر إلهام في المشاركة والعطاء للشباب الأميركي. يارا اختارت سترات البومبر الضخمة لتُكمّل إطلالتها.