احتفلي مع نجماتك المفضلات في عيد ميلادهن…

احتفلي مع كايلي مينوغ التي تبلغ الثامنة والأربعين في 28 مايو. تعد كايلي إحدى أهم رموز الفن في العالم خصوصاً في المملكة المتحدة وأستراليا. أصدرت عدداً من الألبومات ابتداءً بألبوم كايلي (1988) الذي تصدر المركز الأول في المملكة المتحدة، وتوالت بعدها الإصدارات والنجاحات واحدة تلو الأخرى. أعلنت كايلي إصابتها بمرض سرطان الثدي عام 2005، وتوقفت لفترة قصيرة قبل أن تعود بقوة في العام الذي يليه، وتقدّم عدداً من الألبومات وتحيي الكثير من الجولات العالمية الناجحة. خاضت عدة علاقات لم يكتب لها النجاح، إلى أن أعلنت في فبراير خطوبتها على الممثل البريطاني جوشوا ساس الذي يصغرها بأكثر من عشرين عاماً.

الـحـمـل

21 مارس- 20 أبريل

تتمتعين بدعم المحيطين بك، وتشعرين بالطاقة تتملكك وتدفعك إلى الأمام بخطى واثقة وتصميم كبير. تحملين العديد من المخططات الجديدة. عاطفياً: تفكرين جدياً بإيجاد الحلول للمسائل العالقة بينك وبين الشريك، فأنت لم تعودي قادرة على تحمل التوتر والضغط.

الــثـــور

21 أبريل- 20 مايو

هناك تحسن واضح في علاقتك بالزملاء في العمل، مما يؤثر إيجابياً على جو العمل بشكل عام. تصححين بعض الأخطاء السابقة وتنتظرك هذا الأسبوع الكثير من العقود الجديدة.عاطفياً: ستفاجئين بردود فعل قاسية من بعض الأشخاص في محيطك، لكن عليك التعلم منها.

الــجــوزاء

22 مايو – 21 يونيو

تسيطر عليك الأفكار السلبية، فأنت ما زلت عالقة في محاولاتك لتصحيح الأخطاء التي ارتكبتها العام الماضي. لا تدعي القلق يتملكك فهناك دوماً حلول لكل المشاكل. عاطفياً: تضعين الكثير من الخطط لتحسين علاقتك بالشريك، وإعادة الحميمية والحب إلى الأجواء العائلية.

السـرطان

22 يونيو – 23 يوليو

تحصدين الكثير من النتائج الإيجابية والنجاحات الباهرة بشرط تحليك بالصبر والتفاؤل والعمل الجاد دون ملل، فطعم النجاح لا يأتي دون تضحيات. عاطفياً: تعبق مشاعر الرومانسية في الأجواء، مما يدفعك لتغيير قراراتك في البقاء وحيدة، والالتفات لمن حولك.

الأســد

24 يوليو – 23 أغسطس

عليك اغتنام كل الفرص المتاحة أمامك، ولا تسمحي للتردد بأن يبعدك عن تحقيق طموحاتك، فالخيارات المطروحة اليوم قد لا تتكرر غداً وأنت لازلت في بداية الطريق. عاطفياً: زالت الهموم والخلافات وأخذت معها كل التوتر والقلق. الفترة القادمة هي فترة الحب واللحظات السعيدة.

الــعــذراء

24 أغسطس – 23 سبتمبر

تشعرين بالمزيد من الثقة والأمان، خصوصاً مع استقرار وضعك في العمل، وهو ما يمنحك الاطمئنان والراحة. عاطفياً: عليك اتخاذ قرار حاسم يضع الأمور في نصابها، ويرسم خطواتك للمستقبل، فاستمرارك في العلاقة على هذا الشكل ليس بالخيار الأفضل.

الــمـيـزان

24 سبتمبر – 23 أكتوبر

عامل الوقت مهمٌ جداً في دنيا الأعمال، وهو أمر لا يستهان به، فأي تأخير سيضعك في موقف محرج مع رؤسائك في العمل، ويضعف صورتك أمامهم. عاطفياً: يشهد هذا الأسبوع الكثير من التناقضات في حياتك العاطفية، وتصدمك الكثير من الحقائق الجديدة التي تنكشف.

العقرب

24 أكتوبر – 22 نوفمبر

تتخذين قرارات فجائية نابعة من عاطفتك دون التفكير بها جيداً. تعتمدين على الحظ في نجاح أعمالك لكن الحظ قد لا يدعمك دائماً، بل المنطق والحقائق الواقعية. عاطفياً: تتملكك الغيرة والقلق، فالشريك يقوم بالكثير من التصرفات المريبة مؤخراً. لكن عليك التأكد من الأمور قبل اتخاذ أي موقف.

القوس

23 نوفمبر – 21 ديسمبر

الأحلام والتفكير بالمستقبل ووضع الخطط أمور مهمة على طريق النجاح، لكن لا تتعدي بأحلامك حدود الواقع، وفكري بطريقة منطقية حتى لا تفاجئك النتائج. عاطفياً: عاطفتك القوية ومشاعرك الصادقة تغفر للشريك أخطاءه وتدفعك لمسامحته على تقصيره، مما يقوي العلاقة بينكما أكثر.

الجدي

22 ديسمبر – 20 يناير

طبيعتك المتفائلة وقدرتك على تجاوز المصاعب بقوة وحنكة وأفكارك المتجددة تجعلك الأفضل بين زملائك. حافظي على اندفاعك فالمستقبل يحمل لك الكثير. عاطفياً: تخنقك القيود التي يفرضها عليك الجميع. عليك إيصال وجهة نظرك إلى الآخرين ومطالبتهم بالاعتدال.

الدلو

21 يناير – 18 فبراير

كوني حاسمة في قراراتك، ولا تسمحي للآخرين بالتعدي على حدودك. طيبة القلب والمعاملة اللطيفة لا تصلح مع الجميع بل أنت بحاجة لاستخدام القسوة بعض الأحيان. عاطفياً: التزامك بأداء واجباتك بالشكل الكامل تجاه عائلتك يزيد من حب الشريك لك وثقته بك.

الـحوت

19 فبراير – 20 مارس

تبتعدين عن الضجة وتحافظين على أداء عملك بهدوء وراحة. فقد استفدت من التجارب السابقة كثيراً. عاطفياً: مع بداية العام، تتخذين الكثير من القرارات الجديدة في علاقاتك مع الناس، فالصدمات والمواجهات التي مررت بها كانت كفيلةً لتغير طريقة تعاملك وثقتك الزائدة بالآخرين.