الحمل

21 مارس – 20 أبريل

تجد صعوبة في التعبير لشريكك عن رغبتك في إحداث بعض التغيير في علاقتكما، خوفاً من الرفض ربّما، لا سيّما وأنّ الدبلوماسيّة تنقصك. الخروج مع الأصدقاء من شأنه تعديل مزاجك. على الصعيد المهنيّ، الأجواء مريحة في محيطك، حيث يعزّز الفلك العمل الجماعيّ.

الثور

21 أبريل – 21 مايو

تختبر تناغماً جميلاً مع شريك حياتك وتخطّطان سويّة لمستقبل علاقتكما الزوجيّة على المدى القريب. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فتكثر حظوظك في اللقاءات هذا الأسبوع. على الصعيد المهنيّ، تتحرّك وتيرة أعمالك، فيما تدعم الكواكب شراكاتك الجديدة.

الجوزاء

22 مايو – 21 يونيو

تتعمق العلاقة بالشريك الذي يتفاعل بسلاسة مع طبيعتك العفويّة والمرهفة، بفضل تأثيرات كوكب الزهرة على برجك. لا تستسلم لتردّدات كوكب زحل، التي تُضعف ثقتك بنفسك. على الصعيد المهنيّ، فترة مثاليّة للخروج إلى الضوء وتفعيل الشراكات، مع ضرورة عدم حرق المراحل.

السرطان

22 يونيو – 23 يوليو

أنت على موعد مع لقاء عاطفيّ غير اعتياديّ، قد يقلب بعضاً من مفاهيمك للحبّ والعلاقات. على الصعيد المهنيّ، يسير عملك بوتيرته المعتادة، إنّما يخفّز الفلك ملكة الإبداع لديك. صحّياً، لا يسهّل كوكب المرّيخ علاقتك بمحيطك، حيث تحتاج إلى فترة استراحة بعيداً عن الأضواء.

الأسد

24 يوليو – 23 أغسطس

أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تنضح بالمشاعر وبأسلوبٍ ساحر في التعبير عن ذاتك أمام الطرف الآخر، استفد من تأثيرات الشمس وكوكب المرّيخ على برجك لتعانق الحبّ من دون خجل أو تردّد. على الصعيد المهنيّ، يصل إبداعك إلى أوجه، فيما يقدّم لك أحد منافيسك دعماً في تجسيد مشروع تعملين عليه حاليّاً. صحّياً، قد تعانين من نتائج إخفاقاتك الغذائيّة السابقة.

العذراء

24 أغسطس – 23 سبتمبر

سواء كنت مرتبط أو بانتظار الشريك، تملكين مفاتيح حياتك العاطفيّة وتتحكّمين بها، في حين يشجّعك كوكبا الزهرة وأورانوس على التعبير بجرأة عن هويّتك للآخر. على الصعيد المهنيّ، تهتم بعملك بإرادة صلبة وقدرة على المثابرة عالية، ولا تسمح لأيّ شيء بتشتيتك عن هدفك.

الميزان

24 سبتمبر – 23 أكتوبر

تميل إلى مفاجأة رفيق دربك بمواقف حادّة نابعة من حاجتك الملحّة إلى معالجة بعض المسائل: ادرس خطواتك جيّداً. على الصعيد المهنيّ، تحظين بثقة رؤسائك أو شركائك، الذين يتركون لك حرّية التعامل مع مهامّك أو مشاريعك على طريقتك الخاصّة.

العقرب

24 أكتوبر – 22 نوفمبر

تمرّ بعدّة حالات عاطفيّة في أسبوع واحد: بين الاستقرار الداعي إلى الهدوء والطمأنينة والشغف الجامح، تكون في أبهى جاذبيّتك. على الصعيد المهنيّ، لستِ في مرحلة تقدَّر فيها مقترحاتك وخططك، حيث الصبر ضرورة وانتظار الوقت الملائم للكشف عنها ضربٌ من الحكمة.

القوس

23 نوفمبر – 21 ديسمبر

جرعة حيويّة من الحبّ تزوّدك بها النجوم. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فالاستقرار مفتاح عبور الآخر إلى قلبك. على الصعيد المهنيّ، قد يكبتك العمل بحدّ ذاته، إنّما تتحمّس لتعزيز علاقاتك وشراكاتك، فيما يسهّل عليك كوكب المشتري التفاوض مع سلطة أعلى منك.

الجدي

22 ديسمبر – 20 يناير

سواء كنت مرتبطة أو بانتظار فارس أحلامك، يدور فلك حياتك حول وضعك العاطفيّ، والعائليّ بالتحديد، حيث تسعى بكلّ ما تملكين إلى بثّ الدفء في الأشخاص الأعزّ إلى قلبك. صحّياً، تكون طاقتك إيجابيّة بفضل إبداعك الذي يحفّزك على ملاحقة أهدافك بشغف.

الدلو

21 يناير – 19 فبراير

ينتقل كوكب الزهرة إلى بيتك السابع، معيداً الاستقرار، الذي لا يخلو من الشغف، إلى حياتك الزوجيّة، أو واعداً إيّاك بوضع علاقة تلوّح في الأفق في إطارها النهائيّ في حال كنت غير مرتبطة. على الصعيد المهنيّ، قد يحيّدك كوكب أورانوس عن مسار عملك الروتينيّ، إلّا أنّه يدعمك في تقديم أفضل ما لديك.

الحوت

20 فبراير – 20 مارس

ما من داعٍ إلى المبالغة في استخدام جاذبيّتك أو حتّى تعابيرك بغية استقطاب اهتمام رفيق دربك إليك. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فقد يتحوّل لقاءٌ جديد أو صداقة إلى علاقة مديدة بين الخميس والسبت. على الصعيد المهنيّ، تسعى إلى إيجاد طرق بديلة لتطوير مشاريعك كما وأدائك، فيما يرتفع رصيدك في علاقات العمل.