احتفلي مع نجماتك المفضلات في عيد ميلادهن…

تحتفل الممثلة والمغنية الشابة هيلاري داف بعامها التاسع والعشرين في 28 سبتمبر الجاري، بدأت شهرة هيلاري من المسلسل  العائلي الذي أطلقته قناة ديزني Lizzie McGuire وكانت بطلة العمل مما لفت انتباه المخرجين لبراعتها، ثم حصلت على أدوار البطولة في العديد من الأفلام مثل A Cinderella Story و The Lizzie McGuire Movie وCheaper by the Dozen و Material Girls الذي قامت بأداء بطولته مع أختها هايلي. ولم تتوقف هيلاري عند حدود السينما فقط بل تعدتها إلى الغناء والموضة والعطور حيث أنشأت شركة ملابي وعطراً باسمها. تزوجت من لاعب الهوكي مايك كومري وأنجبت منه طفلاً ثم تم الطلاق أوائل العام.

الـحمل

21 مارس- 20 أبريل

تشعرين بارتياح بسبب دعم الآخرين لك. هذا الأسبوع يعد الأفضل للقيام بتجارب جديدة حيث تملكين العديد من الخيارات كما يمكنك الاعتماد على حدسك للاختيار. عاطفياً: يسود جوٌّ عام من الارتياح على علاقتك بالشريك لكن عليك الابتعاد عن الجدالات الطويلة وتقديم بعض التنازلات.

الـثور

21 أبريل- 20 مايو

عليك تركيز طاقاتك وجهودك على هدف مجدد وعدم إضاعة الوقت، تشعرين بثقةٍ عاليةٍ بالنفس وطاقةٍ ايجابية تنشرينها على كل من حولك. عاطفياً: تفاؤلك واحترامك للشريك يضمنان لكما الاستمرارية في العلاقة، فأنت ذكية ,واضحة لكن لا تدعي أوهامك تؤثر على علاقتكما.

الجوزاء

22 مايو – 21 يونيو

لا حاجة للانفعال والتوتر واستفيدي من الملاحظات التي توجه لك في تطوير نفسك وأبقِ باب الحوار مفتوحاً. شخصيتك الصريحة جداً قد تسبب فهم الآخرين لك بشكل خاطئ. عاطفياً: أنت مطالبةٌ بتقديم التبريرات والتوضيحات للشريك عن قراراتٍ اتخذتها، عليك مواجهة مخاوفك والبوح بما يقلقك.

السرطان

22 يونيو – 23 يوليو

تتلقين خبراً مهنياً يعيد إليك التفاؤل، لكن كوني حذرة في خطواتك حتى لا تخسري ما كنت تعملين لأجله، ولا مانع من تجربة أفكار جديدة.عاطفياً: تخلص من التعقيدات غير الضرورية التي تقيد علاقتك مع الشريك، أنت بحاجةٍ إلى بعض التجديد في العلاقة.

الأسد

24 يوليو – 23 أغسطس

تمرين بفترةٍ تشعرين فيها بأن ضغوطات العمل تزداد، ولكن ثقتك بنفسك تمنحك القدرة على السيطرة على الوضع، لكن لا يجب تأخير القرارات المهمة فقد تكون العواقب كبيرة. عاطفياً: تعيشين علاقةً مستقرة مع الشريك والأصدقاء. الوقت مناسب للقيام برحلة صغيرة للتخفيف من ضغط العمل.

العذراء

24 أغسطس – 23 سبتمبر

تحمل لك هذه الفترة الكثير من النشاط والحيوية، وتقدمين المساعدة لأصدقائك في العمل. استغلي طاقاتك في التخطيط لمشروع جديد. عاطفياً: حان الوقت لنسيان أخطاء الماضي وبدأ صفحة جديدة لا تشوبها الأخطاء في علاقتك مع الشريك، فالوقت مناسب للأحاديث اللطيفة بعيداً عن التشنج.

الميزان

24 سبتمبر – 23 أكتوبر

تمنعك الحيرة من اتخاذ قرارات تتعلق بوضعك المهني المستقبلي، عليك التفكير ملياً بكل الخيارات المطروحة واتخاذ القرار الأنسب. عاطفياً: مشاكل الماضي تبدو لك اليوم سطحيةً وتافهة فقد بدأت برؤية الأشياء من منظورٍ مختلف، ربما تكون هذه طريقةً جيدةً لبدء علاقاتٍ جديدة.

العقرب

24 أكتوبر – 22 نوفمبر

لديك الكثير من القدرات التي تساعدك في تحقيق الكثير من المشاريع التي كنت تحلمين بها، لكن عليك الثقة بنفسك أكثر وإعطاء نفسك الفرصة للإبداع. عاطفياً: تتجه علاقتك بالشريك نحو الأفضل، وتظهرين حماسةً وتشعرين بالفرح والهدوء بعد انتهاء المشاكل التي عانيت منها الفترة الماضية.

القوس

23 نوفمبر – 21 ديسمبر

هناك من يسعى لتوريطك في المشاكل بهدف إثارة الشكوك حول مهنيتك، لا تعطيهم الفرصة لاستفزازك بل حافظي على تركيزك . عاطفياً: عليك التخلص من عقد الماضي بدل العيش بها، لا تتمسكي بآرائك واتركي مساحةً للنقاش فالشريك بحاجةٍ لبعض الرعاية.

الجدي

22 ديسمبر – 20 يناير

تتعرضين لكثيرٍ من خيبات الأمل في العمل لأن الأمور لم تجر كما خططت لها. لا تقلقي، فإنك قادرة على البدء من جديد. عاطفياً: تشعرين بأن الشريك لا يراعي ظروفك وأن هناك الكثير من الخلافات بينكما، عليك بالهدوء وإجراء بعض التغييرات في الروتين اليومي فإن ذلك سيدخل التجديد إلى علاقتكما.

الدلو

21 يناير – 18 فبراير

تتمتعين بجاذبية كبيرة هذه الفترة وتؤثرين على قرارات المحيطين بك في العمل، عليك البدء بالتحرك لتطبيق أفكارك ومشاريعك فالوقت قد حان. عاطفياً: لا تسمحي للكلام المعسول بالاستحواذ عليك، وكوني حذرة من الانجراف وراء الأشخاص الخطأ فإنك سريعة الثقة بالآخرين. .

الحوت

19 فبراير – 20 مارس

تمرين بالكثير من التقلبات خلال الأسبوع فتارةً يملؤك التفاؤل وتارة تشعرين بالإحباط، عليك أخذ استراحة من العمل والقيام ببعض النشاطات الخارجية. عاطفياً: عليك الابتعاد عن الانعزال والاختلاط بالآخرين أكثر فأنت بحاجةٍ لشخص قريبٍ تثقين به.